السوريين في تركيا

ب أعجوبة طبيب تركي يستعيد الحياة

توقف قلبه ل20 دقيقة في غرفة العمليات

ترجمة -تركيا الحدث

في حادثة فريدة من نوعها نجا طبيب مصاب ب فيروس كورونا بعد عدة قيام الاطباء ب أجراء 4عمليات جراحية له

وبحسب ما ترجمت تركيا الحدث نقلاً عن موقع trthaber كانت عملية علاج الطبيب Selçuk Köse ، الذي أصيب ب فيروس كورونا صعبة للغاية. حيث توقف قلبه لمدة 20 دقيقة في العناية المركزة، وعاد إلى الحياة ب أعجوبة.

أثناء العلاج من فيروس كورونا. تم نقله إلى العناية المركزة بسبب تمسك الفيروس بالعديد من الأعضاء. توقف قلبه لمدة 20 دقيقة.

وقال رئيس الأطباء الدكتور Gökhan Tolga Adaş، ” كانت العديد من أعضائه متوقفة، وهي الرئة والكبد والقلب. ومعدل عمل القلب. يمكنني أن أقول ذلك بطريقة مفهومة للغاية لقد أجرينا أربعة أنواع من عمليات زرع الخلايا الجذعية. “..

واضاف كانت حالة الطبيب البالغ من العمر 53 عامًا شديدة. تم توصيله بجهاز التنفس في وحدة العناية المركزة. بعد توقف قلبه، أعيد إلى الحياة. من المحتمل أن يتسبب ذلك في تلف الدماغ. لمنع هذا، تم إجراء عملية زرع الخلايا الجذعية الوسيطة بإذن من وزارة الصحة.

كما كان الدكتور المصاب بالفيروس. أحد المرضى الذين تم إعطاء أدوية لهم مضادة للفيروسات التي صنعت في الصين لأول مرة. في الاختبار الأخير كانت النتيجة سلبية.

انتصر الطبيب Selçuk Köse في معركة مع الفيروس للبقاء على قيد الحياة. كما قدم رسالته الأولى التي غرس الأمل من خلال قناة تي آر تي هابر. “أنا بخير، أريد أن يكون الجميع جيدًا أيضًا. لذلك هناك رسالة سأوجهها إلى الشعب التركي. أرجوك لا تفقد الأمل. . لا تفقد أمالك وطاقتك وتصميمك”

يذكر ان الدكتور المصاب Selçuk Köse أخصائي جراحة الصدر في مستشفى سعدي كونوك للتدريب والبحوث الواقع في باكير كوي اسطنبول.

يستمر علاج الدكتور، الذي ترك العناية المشددة، في الخدمة العادية.

من المتوقع أن يتم تسريح الطبيب Selçuk Köse قريبًا.

اترك رد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى