أخبار تركيا

اعلنت وزارة الداخلية التركية انها ستبدأ عمليات التفتيش في 31 محافظة قبل حظر التجول

اعلنت وزارة الداخلية التركية انها ستبدأ عمليات التفتيش

اعلنت وزارة الداخلية التركية انها ستبدأ عمليات التفتيش في 31 محافظة قبل حظر التجول.

واضافت الوزارة في بيان لها،وفق ترجمة تركيا الان ان فرق الشرطة والدرك سيدأون عمليات التفتيش ما بين الساعة 15.00 – 24.00 (لمدة 9 ساعات)، اليوم، في 31 مدينة تخضع لحظر التجول في عطلة نهاية الأسبوع .
واوضحت ان عمليات التفتيش ستتركز حول قانون المسافة الاجتماعية ، وارتداء الأقنعة الواقية في الأماكن المزدحمة مثل مراكز التسوق ومحطات الوقود ومحطات توقف المركبات” .

ومساء الخميس، أعلنت وزارة الصحة التركية ارتفاع إجمالي الوفيات بفيروس كورونا إلى 1643، وارتفع عدد الإصابات بكورونا إلى 74 ألفا و193.

ويبدأ الحظر عند الساعة 24:00 يوم 17 أبريل وحتى الساعة 24:00 يوم 19 من ذات الشهر، ويشمل 30 مدينة كبرى.

اعلنت وزارة الداخلية التركية انها ستبدأ عمليات التفتيش

والمدن المشمولة بالحظر هي؛ إسطنبول وأنقرة وأضنة وأنطاليا وآيدن وباليكسير وبورصة وصامسون ودنيزلي ودياربكر وأرضروم وأسكي شهير وغازي عنتاب وهطاي وإزمير وقهرمان مرعش وقيصري وقوجه إيلي وقونية وملاطيا ومانيسا وماردين ومرسين وموغلا وأوردو وصقاريا وشانلي أورفة وتكيرداغ وطرابزون ووان إضافة إلى زنغولداق، وفق التعميم.

وأكدت الداخلية أن الأفران وشركات إنتاج ونقل وبيع الأدوية والأجهزة الطبية والكمامات والمعقمات، إضافة إلى المراكز الصحية العامة والخاصة والصيدليات، والمستشفيات والعيادات البيطرية، ستكون مفتوحة خلال فترة الحظر.

اترك رد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى