close
أخبار العالم

لباس فاضح ودعارة.. فتاتان من اللاذقية تضعان “داخلية الأسد” في مأزق كبير .. اليكم تفاصيل ما حدث بحسب الاعلام السوري

وقعت وزارة الداخلية التابعة لـ”نظام الأسد” في مـ.ـأزق، بسبب فتاتين من اللاذقية، متهـ.ـمتان بارتداء لباس فـ.ـاضح وصيـ.ـد الزبائن من الشارع أثناء فترة “حظر التجول”.

وقالت الوزارة في بيان نشرته على معرّفاتها الرسمية: إنها ألقت القبـ.ـض على فتاتين بتهـ.ـمة “تصيد الزبائن بلباسهما الفـ.ـاضح، من خلال المتابعة الجدية ونصـ.ـب عدة كـ.ـمائن”.

وأثار المنشور سخـ.ـرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، كون “داخلية الأسد” وضـ.ـعت كمـ.ـائن وتابعت الفتاتين حتى ألقـ.ـت القبـ.ـض عليهما، وكأنه إنجـ.ـاز غير مسبوق، رغم انتشار الدعـ.ـارة تحت أعين النظام في مناطقه.

وأجبرت السخرية، “داخلية الأسد” على حذف المنشور، وتعديله قائلة: “من خلال المتابعة الجدية تم إلقـ.ـاء القـ.ـبض عليهما بالجـ.ـرم المشـ.ـهود، أثناء قيامهما بتصيد الزبائن بلباسهما الفـ.ـاضح، بأحد أحياء المدينة وبرفقتهما شابان”.

وتابعت الوزارة في منشورها المُعدّل: أنه “بالتحقيق معهما اعترفتا بما نسب لهما وإقدامهما على ممـ.ـارسة الدعـ.ـارة، بأسلوب التصيد بالشارع العام لقاء مبالغ مالية”.

وشكَّك سوريون بإعلان القبـ.ـض على الفتاتين، في هذا التوقيت، معتبرين أنها ربما تكون محاولة للظهور بمظهر “السـ.ـلطات الفاضلة” على أبواب رمضان، بينما “شبيـ.ـحة الأسد” يجمعون الإتـ.ـاوات ويمـ.ـارسون كل أنواع الرذائـ.ـل.

المصدر : الدرر الشامية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى