close
الأخبار

خطفـ.ـه وعذّبـ.ـه بوحشية..عربي يعتـ.ـدي على فتى سوري قاصر ومطالبات بمحاسبته بهذه الدولة العربية

نشر ناشطون حقوقيون صوراً مروعة لطفل سوري لاجئ تعرض للخطـ.ـف والضـ.ـرب الشديد على يد رب عمله في بلدة الناعمة جنوب لبنان وذلك تحت ذريعة قيامه بسـ.ـرقة معدات من محل خردوات.

وبحسب تغريدة نشرها على صفحته الشخصية في تويتر قال الدكتور في القانون العام (الدولي الجنائي) والمحامي الدولي الأستاذ “طارق شندب”: إن الطفل السوري المـ.ـعتدى عليه يدعى “عبد المجيد عبد الهادي محمود الشيخ” وتم خطفه وتعذيبه ليوم كامل من قبل رب عمله.

وأضاف “شندب” أن الفتى السوري (عبد المجيد) 15 عاماً، مقيم في بلدة الناعمة ويعمل في مؤسسة “فرحات” للخردوات، واتهم بالسرقة زوراً وكذبـ.ـاً فقام على إثرها رب عمله المدعو “رامي فرحات” بإرسال عدة أشخاص لخطفه ثم قام بتعذيبه.

وتابع المحامي اللبناني أن الفتى الصغير تم ربطه بأسلاك الكهرباء وضـ.ـربه على رأسه بشكل متواصل حتى أغمي عليه، موضحاً أن الحادثة وقعت قبل نحو ثلاثة عشر يوماً، وأن الأمر برسم الأجهزة الأمنية اللبنانية والقضائية، في مسعى منه لفتح تحقيق بالموضوع حيث بيّن أن “التعدي على الأطفال جريمة”.

وأرفق “شندب” منشوره بصور للفتى “عبد المجيد” حيث تظهر عليه آثار جـ.ـروح ونـ.ـدوب حديثة في كل أنحاء جسمه جراء التعذيب الذي تعرض له، كما تبدو على قدمه ويديه وبطنه بقع زرقاء وثيابه مقطعة، إضافة إلى وجود إصـ.ـابة في رأسه بسبب الضرب الشديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى