Breaking News

بعد هرب امهم الى المانيا:تولّت السلطات التركية أمر 4 أطفال سوريين


بعد هرب امهم الى المانيا:تولّت السلطات التركية أمر 4 أطفال سوريين.

تركيا الحدث .
تولّت السلطات التركية أمر 4 أطفال سوريين، تتراوح أعمارهم ما بين الـ3 و11 عاما، حيث أودعتهم في بيوت المحبة، التابعة لوزارة الأسرة والعمل، وذلك بعد أن تخلت عنهم والدتهم وهربت إلى ألمانيا، ودخل والدهم السجن.

وبحسب وكالة إخلاص التركية، فإن سيّدة سورية، في ولاية بورصة شمال غرب البلاد، اتصلت في حدود الساعة الـ 8 مساء أمس بالشرطة، لتبلغهم بأنها غير قادرة على رعاية 4 أطفال، كانوا قد وضعوا كأمانة عندها.

وعلى الفور حضرت الشرطة التركية إلى العنوان، لتتفاجأ بمأساة 4 أطفال سوريين (خديجة 11 عاما، محمد 9 أعوام، عائشة 5 أعوام، زينب 3 اعوام)، لجؤوا إلى جيرانهم، بعد أن هربت والدتهم إلى ألمانيا، ودخل والدهم السجن.

وبحسب المعلومات الواردة، فقد ظلّ الأطفال الأربعة قبل مدة في مأوى للأطفال بعد أن دخل والدهم في وقت سابق السجن، حيث عمل على أخذهم من المأوى فور إخلاء سبيله.

ولم تستمر فرحة الأطفال بالعودة إلى منزلهم بصحبة والدهم طويلا، فمع دخول والدهم “أحمد” مجددا إلى السجن، اضطروا للجوء إلى جيرانهم.

وظل الأطفال الـ 4 يعيشون بفضل المساعدات التي كانت تقدم لهم من الجيران، والتي مع انقطاعها، اضطرت العائلة التي يقيمون عندها، للاتصال بالشرطة، وإبلاغهم بالأمر.

ووفقا لما أوردته وكالة إخلاص، فإن السيدة السورية قالت في اتصالها للشرطة: “أنا أيضا لدي 3 أطفال، أجد صعوبة في العناية بهذا العدد الكبير من الأطفال، لم أعد قادرة على رعايتهم أكثر”.

وعقب اتصال السيدة عملت مديرية أمن الولاية على تسليم الأطفال لما يُعرف ببيوت المحبة التابعة لوزارة الأسرة والعمل، حيث سيبقون هناك إلى حين خروج والدهم من السجن، وأخذهم

اترك رد