تركيا .. فرض الكمامات عند الخروج من المنزل الى أي مكان في 25 ولاية

تركيا .. فرض الكمامات عند الخروج من المنزل الى أي مكان في 25 ولاية

تركيا .. فرض الكمامات عند الخروج من المنزل الى أي مكان في 25 ولاية.

في اطار مكافحة جائحة فيروس كورونا والعمل المستمر لاتخاذ الاجراءات الضرورية لذلك ، اصدرت مؤسسة حفظ الصحة التركية امرا بالزام المواطنين على ارتداء الكمامات مع الحفاظ على المسافة الاجتماعية بين الافراد وذلك في ٢٥ ولاية .

ووفقا لما ترجمه موقع تركيا عاجل, فان مؤسسة حفظ الصحة كانت قد الزمت المواطنين بارتداء الكمامات في مراكز التسوق والمواصلات والسيارات الخاصة ( التاكسي) ومحلات الحلاقة ، لكنها الزمت المواطنين بارتداء الكمامة في كل الاماكن ، وذلك في المحافظات التالية :

ولاية ايدن ، بالق اسير ، اسكيشهر ، كهرمان مرعش ، قوجالي ، موغلا ، ساكاريا ، اورفا ، اديمان ، افيون قراحصار ،اماسيا ، بولو، بارتين ، بوردر ، دوزجه، اسبارطة ، غومش هانه ، كرابوك ، قاصتاموني ، قرقلارالي ، ريزة ، سيرت ،وولاية اوشاق .

اما المحافظات التي سيطبق فيها قرار ارتداء الكمامات جزئيا فهي :

ازمير ، غازي عنتاب ، غيرسون ، كرمان ، قيصري ، اوردو ، ترابزون ، تونجلي ، فان ، قرق قالا، ومانيسا ، بحيث سيكون هناك اجبار على ارتداء الكمامة في مراكز هذه المحافظات وبعض الطرق و الشوارع و التابعة لبعض مناطقها .

اضافة الى ذلك فقد شمل قرار الالزام بارتداء الكمامة منطقة تطوان في ولاية بيتلس و منطقتي بوزجادة و كوجيادة في ولاية جناق قلعة .
سيتم تغريم كل من يخالف القانون بعقوبة تتراوح من ٢٥٠ الى ١٠٠٠ ليرة تركية .

0 0
Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleppy
Sleppy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك رد