close
أخبار تركيا

من هو مراد علمدار في الحقيقة ؟

نبدأ بتفاصيل الخبر 👈👈👈 من هو مراد علمدار في الحقيقة ؟

نجاتي شاشماز (بالتركية: Necati Şaşmaz)‏ ممثل تلفزيون وسينما تركي. اشتهر بتمثيل شخصية مراد علم دار أو بولات علمدار (بالتركية: Polat Alemdar)‏.

نبذة عنه

هو شقيق الكاتب والمنتج راجي شاشماز والمخرج زبير شاشماز، نشأ في أنقرة، وتخرج من مدرسة ذات صلة بالسياحة.

ثم عمل بالسياحة وتوجه إلى الولايات المتحدة ومكث بها 6 سنوات وبعد انفجارات 11 سبتمبر 2001 عاد إلى وطنه عاقداً على عدم العودة للولايات المتحدة مرة أخرى.

وعقب ذلك أقنعه شقيقه راجي شاشماز والمخرج عثمان سيناف بلعب دور البطولة (مراد علمدار) في مسلسل وادي الذئاب وبعد قراءته للسيناريو وافق على الفكرة ودخل عالم التمثيل للمرة الأولى.

سبب الشهرة
اشتهر الممثل التركي نجاتي شاشماز بدوره في المسلسل الشهير «وادي الذئاب» بدور «بولات علمدار» بعد أن أقنعه أخوه بأن يجرب الفن في المسلسل الذي كان من تأليفه وكان ذلك أول أعماله.

حيث أصبح ينادى باسم «مراد» بدلاً من اسمه الحقيقي بالإضافة أنه معروف كأعلى أجر من الممثلين التركيين وأكثرهم شعبية.

زفافه
فاجأ الممثل التركي نجاتي شاشماز الشهير بـ «مراد علمدار» عشاقه في تركيا والعالم العربي بزواجه المفاجئ يوم 2012/12/12. وقد تزوج شاشماز يوم 12 كانون الأول/ ديسمبر من السيدة نجاهان كشيكجي في وود كافيه في منطقة أطاشهير في إسطنبول.

طلاق
بعد زواج استمر لـسبع سنوات وأثمر طفلين، قرر النجم التركي محمد نجاتي شاشماز وزوجته نجاهان كشيكجي الإنفصال نهائياً في سبتمبر عام 2019..

أصدر شاشماز بياناً رسمياً من خلال محاميه الخاص، أعلن من خلاله رفع قضية طلاق، مشدداً على محاولته إنقاذ علاقته الزوجية، كما طلب من الجميع احترام حياته الخاصة، وخصوصية القضية، خصوصاً مع وجود طفلين. ولم يكشف شاشماز أو زوجته عن الأسباب، التي دفعتهما لإتخاذ قرار الطلاق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى