close
أخبار العالم

الجوع او الركوع.. فيصل قاسم يوجه رسالة الى أسماء الأسد وبشار

رسالة من فيصل القاسم إلى بشار وأسماء الأسد.. وأخرى للشبيحة على “أنغام قانون قيصر “

رسالة من فيصل القاسم إلى بشار وأسماء الأسد.. وأخرى للشبيحة على “أنغام قانون قيصر “.

الجوع او الركوع.. فيصل قاسم يوجه رسالة الى أسماء الأسد وبشار.

وجه الإعلامي السوري، الدكتور فيصل القاسم، رسالة إلى رأس النظام السوري بشار الأسد، وذلك على ضوء صدور حكم فرنسي بسجن عمه رفعت الأسد ومصادرة أمواله.

وكتب القاسم، الأربعاء 17 يونيو/ حزيران 2020، في تغريدة عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” :” رسالة إلى بشار الأسد بعد سجن عمه رفعت في فرنسا ومصادرة أمواله، يا بشار أنت وزوجتك تعفشان مليارات سوريا وتضعانها في حساباتكم الخاصة وكأنكما ستأخذانها معكما إلى القبر”.

وفي وقتٍ سابق من اليوم الأربعاء أصدرت محكمة فرنسية حكماً على رفعت الأسد عم رأس النظام السوري بمصادرة أمواله والسجن أربع سنوات.

التغريدة التي كتبها الإعلامي فيصل القاسم مقدم برنامج الاتجاه المعاكس عبر حسابه في موقع تويتر على شعارات الشبيحة
وأضاف فيصل القاسم مخاطباً بشار الأسد :”لا يا حبيبي لا… فلوسك مثل فلوس عمك رفعت ستذهب في بطون البنوك الخارجية..وكما تعلم مال الخسيس بيروح فطيس””.

فيصل القاسم يعلق على بدء تطبيق قانون قيصر ويوجه رسالة للشبيحة
وفي تغريدة أخرى، علق مقدم برنامج الاتجاه المعاكس المذاع على قناة الجزيرة على دخول قانون قيصر الأمريكي حيز التنفيذ، فكتب يقول :” بغض النظر عن أي شيء يبدو أن البدء في تطبيق قانون قيصر على نظام الأسد جعل السواد الاعظم من السوريين في غاية الفرح والسرور”.

وفي رسالة إلى شبيحة الأسد، نشر القاسم صورة قديمة ملتقطة لأحد الجدران في إحدى المدن السورية وقد كتب عليه “الجوع أو الركوع”، وهو شعار رفعه شبيحة الأسد وقواته أثناء حصارهم للمدن التي كانت تشارك بالمظاهرات.

وعلق القاسم على الشعار قائلاً: ” هذا الشعار كتبه شبيحة الاسد على جدران سوريا والمناطق المحاصرة لإرهاب السوريين وابتزازهم، واليوم أرى قانون قيصر يكرر لهم نفس الشعار الذي كتبوه، الزمن دوار، وكما تدين تدان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى