السوريين في تركيا

أصدرت المحـكمة التركية قرارا بالسـ.ـجن لـمدة 10 سنوات على مسن تركي بتهـمة الاعتـداء الجنـ.ـسي على طفلة

تركيا الحدث

أصدرت المحـ.ـكمة التركية قرارا بالسـ.ـجن لـمدة 10 سنوات بحق “محمد س – 65 عاما”، والذي يعمل في بيع الكعك “السميت”، وذلك بتهـ.ـمة الاعتـ.ـداء الجنـ.ـسي على طفلة 11 عاما، في موضئ مسجد بولاية “تشوروم” في تركيا.

وبحسب ما أوردته صحيفة حرييت، فإنّ الحـ.ـادثة وقعت في شهر نيسان العام المنصرم، حيث قام “محمد س” 65 عاما، بالاعـ.ـتداء الجـ.ـنسي على ابنة مستأجرته السابقة “ج ي” 11 عاما، وذلك في موضئ مسجد “عذاب أحمد” بولاية تشوروم شمال البلاد.

ووفقا للمعلومات الواردة، فإنّ عددا من المصلين في المسجد، سارعوا إلى إنقاذ الطفلة عقب ملاحظتهم الأمر، عاملين على حبس المسن في حمام المسجد، وإغلاق الباب عليه.

وعلى الفور استـ.ـدعى المصلّون الذين منعوا المسن من الهـ.ـروب، عناصر من الشرطة، والتي عملت بدورها على اعـ.ـتقال المشـ.ـتبه به، واقتياده إلى مديرية أمن الولاية.

وافتتحت محكـ.ـمة الجزاء بولاية تشوروم، دعوى قضائية بحق “محمد س” وذلك بتـ.ـهمة الاعتـ.ـداء الجـ.ـنسي على طفلة، حيث قال المـ.ـتهم في جلسة القـ.ـرار بالمـ.ـحكمة: “في ذلك اليوم ذهبت إلى المسجد كي أتوضّأ، وعندما توجهت نحو الموضئ، لحقت بي الطفلة، حاولت إبعادها مخبرا إياها بأنّ الحمامات خاصة بالرجال”.

وادّعـ.ـى محمد س بأنّ الطفلة وعلى الرغم من تحـ.ـذيراته لم تذهب، متابعا في السياق نفسه: “بينما كنت أتوضأ أخذت من جيبي الهاتف وبعضا من المال، لم أعانقها ولم أمس جسدها، ولم أهم بتقـ.ـبيلها، لا أقبل بالاتهـ.ـامات الموجـ.ـهة إلي، الجميع يسخر مني داخل السـ.ـجن، أطالب ببراءتي”.

وأصـ.ـدرت المحـ.ـكمة في الجلسة النهائية، قرار بسجن المتـ.ـهم لـ 10 سنوات، بتـ.ـهمة الاعتـ.ـداء الجـ.ـنسي، قرارا غير قابل للـ.ـطعـ.ـن أو التخفيض.

المصدر : اورينت

اترك رد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى