السوريين في تركيا

بشرى سارة ..منظمة الهلال الأحمر التركي تعلن عن حزمة دعم جديدة تشمل السوريين من هذه الفئات..!

الهلال الاحمر
كرت الهلال الاحمر

أعلنت منظمة الهلال الأحمر التركي عن تقديمها حزمة دعم جديدة تشمل الشباب السوري من فئة خريجي الجامعات بتخصصاتٍ متعددة ، وذلك لتامين وظائف مناسبة بأقل مدة ممكنة بعد تخرجهم .

وكما أفادت منظمة الهلال الأحمر التركي في بيانٍ رسمي لها و بحسب ما رصدته تركيا بالعربي ، فإن المنظمة تعتزم استقبال الشباب السوريين من خريجي كليات الإقتصاد وإدارة الأعمال وإنشاء دورة تدريبية عالية المستوى لهم ، بالإضافة إلى ضمانية تأمين الوظائف لهم بعد انتهاء الدورة وذلك بالتعاون مع شركة “ساب” الألمانية .

وأضافت بأن الحصول على مقعد داخل أحد مراكز الدورات يحتاج إلى مؤهلات عالية ووفقاً لذلك سيتم اختيار نخبة معينة من المتقدمين للخضوع إلى الدورة التدريبية لدى فرع شركة “ساب” داخل تركيا .

مشيرةً إلى أن المنظمة وضحت نقاط مهمة في بيانها ألا وهي المؤهلات التي يجب أن تتواجد في الشخص المتقدم للحصول على مقعد داخل الدورة التدريبية لدى أحد أفرع شركة “ساب” للبرمجيات .

أولها وأهمها هي أن يكون المتقدم خريجاً جامعياً من أحد هذه الأفرع الأربعة (الإقتصاد _ المالية _ المحاسبة _ إدارة الأعمال ) .

2_ أن يكون على معرفة ملمة باللغتين الإنجليزية والتركية .

3_ أن لايقل عمر المتقدم عن ال18 عاماً وأن لا يزيد عن سن ال40 عاماً .

4_ أن يكون حاملاً لوثيقة تثبت شخصيته ومكان إقامته (هوية لاجئ _ هوية تركية _ هوية حماية دولية ) ويمكن لأي متقدم يمتلك هذه المؤهلات ويرغب بالإلتحاق في هذه الدورة التسجيل عبر الرابط : https://ee.humanitarianresponse.info/x/mLQpogt

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق