أخبار سوريا

فيصل القاسم يتوقع تصعيدًا أمريكيًا ضد “نظام الأسد”

كما يشمل أيضا وإيران في الفترة القادمة

فيصل القاسم يتوقع تصعيدًا أمريكيًا ضد “نظام الأسد” وإيران في الفترة القادمة..
فيصل القاسم يتوقع تصعيدًا أمريكيًا ضد “نظام الأسد”

توقع الإعلامي السوري المعارض فيصل القاسم، اليوم السبت، أن تشهد سوريا ومنطقة الشرق الأوسط تصعيدًا من جانب الولايات الأمريكية بعد الانتخابات القادمة.

وقال “القاسم” في تغريدة عبر حسابه “تويتر”: “الفترة القادمة ستكون فترة تصعيد رهيب في المنطقة في إيران وسوريا ولبنان والعراق ووو، وسيزداد التصعيد بعد الانتخابات الأمريكية”.

وأضاف: “انسوا فترة ترامب وانتظروا هجمة أمريكية قوية باتجاه المنطقة والعالم. ولا ننسى أن الأمريكي بدأ هجمته قبل أيام بتوجيه ضربة قاصمة للرئيس الفرنسي.انتظروا المزيد”.

وأوضح الإعلامي السوري في تغريدة أخرى: “أمريكا دولة مؤسسات من الطراز الأول، لكنها انحرفت باتجاه دولة الفرد فقط خلال فترة ترامب، فسارع بعض صبيان المنطقة إلى تقوية علاقاتهم مع ترامب وأهملوا المؤسسات دون أن يدروا أن الرئيس مهما طغى فهو زائل، وها هو ترامب سيودع المونديال قريبًا، وستذهب معه أحلام الصبيان.. أمريكا غير بعد نوفمبر”.

ووجه “القاسم” حديثه إلى الذين راهنوا على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب فقال: “انسوا فترة ترامب في أمريكا، فقد أوشكت على الزوال، والاستراتيجية الأمريكية القادمة ستكون استراتيجية مؤسسات لا استراتيجية شخصية صبيانية تقوم على الصفقات والعلاقات العامة كما فعل ترامب. طوبى لمن ربط علاقاته مع المؤسسات الأمريكية، ولا عزاء للصبيان الذين اعتمدوا على علاقاتهم الشخصية مع ترامب”.

وتنبأ “القاسم” أن تطيح أزمة كورونا بالرئيس ترامب في الانتخابات القادمة فقال: “يبدو أن الرئيس الامريكي ترامب سيواجه في الأيام والأسابيع والأشهر القادمة حتى بدء الانتخابات الأمريكية سيواجه ملايين الإصابات الجديدة بفيروس الكورونا.. انتظروا تصاعدًا مرعبًا في عدد الحالات بأمريكا قبل الانتخابات. وسيشهد التاريخ أن كورونا أخرجت ترامب من البيت الأبيض”.

أظهر إحصاء لـ”رويترز” أن الولايات المتحدة سجلت نحو 69 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا، أمس الجمعة، وذلك في زيادة يومية قياسية لليوم الثالث على التوالي.

يذكر أن إجمالي عدد المصابين في الولايات المتحدة تجاوز 3.1 ملايين حالة، وحصيلة الضحايا وصلت إلى أكثر من 133 ألف شخص.

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق