أخبار سوريا

حـ.ــ.ـادثة غامضة.. العثور على جثـ.ــ.ـة طفل سوري مشـ.ــ.ـنوقًا بمنطقة مهجـ.ــ.ـورة

شهدت مدينة الرقة التي تسيطر عليها ميليـ.ـشيات “سوريا الديمقراطية”، جـ.ـريمة قتـ.ـل جديدة لطفل عُثر عليه مشـ.ـنوقًا في إحدى المباني المهـ.ـجورة.

وعثر الأهالي في مدينة الرقة على جثة طفل لا يتجاوز العاشرة من عمره، مشنـ.ـوقًا داخل إحدى الأبنية المهجـ.ـورة وسط المدينة.

وأفادت صحيفة “الوطن” السورية الموالية، بأن أسرة الطفل أبلغت عن فقده يوم السبت بعد خروجه من منزله الكائن في حي الفردوس، ليعثر عليه مشنوقًا، وإلى الآن لا توجد أية معلومات حول ملابسات الحـ.ـادث، في انتظار ظهور نتائج فحص الطب الشـ.ـرعي.

وذكر العديد من الأهالي أن مدينة الرقة تشهد العديد من حالات خـ.ـطف واختفاء الأطفال في الآونة الأخيرة، ومنذ أيام، خـ.ـطفت طفلة من حي المشلب، كما فقد بعدها طفلان مع والدتهما من وسط المدينة دون معرفة مصـ.ـيرهم.

وفي سياق متصل، اقتـ.ـحم مجـ.ـهولون يعتقد الأهالي أنهم يتبعون لميليـ.ـشيات “قسد” منزل المواطن المدني طراد العلي الحمود في ذات المدينة، حيث أطلـ.ـقوا الرصـ.ـاص نحو وأصـ.ـابوه بجـ.ـروح بليـ.ـغة.

وأوضحت مصادر محلية، أن المسـ.ـلحين أقدموا على سـ.ـرقة مبلغ 200 ألف دولار أمريكي من منزل “العلي”، ثم لاذوا بالفـ.ـرار.

وأطلق نشطاء سوريون عبر مواقع التواصل الاجتماعي حملة تندد بتزايد وتيرة حالات الاختـ.ـطاف والسـ.ـرقة والقـ.ـتل بمناطق سيطرة “قسد”، حيث غردوا على وسم (#توقفواعنقتـ.ـلالأطفال، #Raqqa، اوقفواقتـ.ـلوخطـ.ـفأطفال_الرقة).

المصدر : الدرر الشامية

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق