أخبار تركيا

مؤذن لمسجد ينهي حياة زوجته بطريقة مؤلمة بعد أن أرادت قتله في كوجالي تركيا الحدث

[ad_1]

مؤذن لمسجد ينهي حياة زوجته بطريقة مؤلمة بعد أن أرادت قتله

نقلت وسائل الإعلام التركية, اليوم السبت, تفاصيل حادثة مؤلمة انتهت بوفاة زوجة مؤذن على يديه, بعد أن أرادت الزوجة قتله, في ولاية كوجالي إلى الشمال الغربي من تركيا.

وعن التفاصيل, ووفقاً لما ترجمه “موقع تريا عاجل”, فقد وقع نقاش حاد بين مؤذن لمسجد وزوجته في ساعات الفجر لهذا اليوم, في منطقة مدينة إزميت عاصمة ولاية كوجالي شمال غربي تركيا.

النقاش سرعات ماتحول لشجار استُخدمت خلاله الزوجة سكيناً لتصيب زوجها من عنقه, الأمر الذي دفع بالزوج لفقدان أعصابه بشكل كامل.

حيث قام بخنق زوجته حتى فارقت الحياة تحت أعين أطفالها, وبقي جالسا أمام جثتها حتى ساعات الصباح, ليتصل بعدها بالشرطة ويخبرهم بماحدث.

الشرطة وفرق الإسعاف وصلت المكان, وتم نقل جثة الزوجة البالغة من العمر 39 عاماً إلى قسم المشرحة في المستشفى, فيما نُقل الزوج البالغ من العمر 40 عاماً إلى مركز الشرطة للتحقيق معه.0

ومع مراجعة الشرطة لملفات الزوج والزوجة, تبين أن الزوجة كانت قد تقدمت بشكاوي عدة عن زوجها, بأنه يتعرض لها بالضرب بشكل مستمر.

إقرأ أيضاً: بيان هام من مديرية النفوس التركية واجراء جديد يهم الجميع

أصدرت مديرية النفوس العامة التابعة لوزارة الداخلية التركية, بياناً أعلنت من خلاله عن تدابير جديدة سيتم اتباعها في 14 ولاية تركية.

ووفقاً لما ترجمه “موقع تركيا عاجل”, فقد أصدرت مديرية النفوس العامة تعميماً أرسلته إلى 14 ولاية جديدة, تضمن اجراء جديد ضمن سلسلة الاجراءات المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا.

التعميم نص على اجبارية الحصول على موعد مسبق عبر رابط الحجز في دوائر النفوس ضمن 14 ولاية تركية, للحصول على الخدمات التالية:

1 – السير في اجراءات الحصول على هوية جديدة
2- السير في اجراءات الحصول على شهادة القيادة.
3 – السير في اجراءات الحصول على جواز سفر.
4 – وأخيرا تغيير عنوان الإقامة أي الأدرس.

وشملت القرار 14 ولاية تركية وهي:

“أضنة – آغري – أنقرة – بورصا – جوروم – ديار بكر – أرضروم – غازي عنتاب – قيصري – قونيا – ماردين – شانلي أورفا – وان وأخيرا ولاية يوزغات.

وأشار البيان أنه يستثنى منه الحالات العاجلة,للاجراءات آنفة الذكر.

وفي سياق منفصل, أعلنت السلطان التركية, أن يوم 30 آب الجاري, سيكون عطلة رسمية وذلك بمناسبة ذكرى النصر في حرب الاستقلال, الذي استطاع فيه الجيش التركي الحاق الهزيمة بالقوات اليونانية ، وقد تم الاحتفال به لأول مرة عام 1924”.

والجدير بالذكر هنا, أن تركيا تعلن في كل 30 من أغسطس آب من كل سنة عن عطلة بهذه المناسبة إلا أنه في هذه السنة وافقت العطلة يوم الأحد, الذي هو عطلة بطبيعته.



[ad_2]
المصدر

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى