بعد هجوم الأمير علي.. محمد بن زايد يهدد ملك الأردن بهذا الأمر

Read Time:1 Minute, 24 Second
بعد هجوم الأمير علي.. محمد بن زايد يهدد ملك الأردن بهذا الأمر

أفادت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية، اليوم السبت، بأن ولي العهد أبو ظبي محمد بن زايد، وجه تهديدًا شديدًا لملك الأردن عبد الله الثاني، على خلفية تصاعد التوتر بين البلدين بسبب اتفاق التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي.

وذكرت الصحيفة العبرية في تقرير لها، أن محمد بن زايد هدد ملك الأردن بطرد مئات الآلاف من العمال، على خلفية نشر “الأمير علي” تقريرًا حول تطبيع أبو ظبي مع تل أبيب، وسط مخاوف متزايدة من توتر العلاقات بين البلدين، وفقًا لقناة “تي آر تي” التركية.

وكان الأمير علي بن الحسين الأخ الشقيق للملك الأردني عبد الله الثاني، تعرض لهجوم حاد من حسابات إماراتية، من  بعد أن نشر رابطًا إخباريًا من صحيفة “ميدل إيست آي” البريطانية، والذي كان بعنوان “صفقة إماراتية – إسرائيلية: انفراج أم خيانة؟”.

كما نشر الأمير علي بن الحسين، على حسابه الرسمي في موقع “تويتر”، صورة لولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، وعليها كلمة “خائن” ويوجد حذاء فوق رأسه قبل أن يتراجع لاحقًا ويحذف التغريدة بعد أنباء عن اتصالات إماراتية مع ملك الأردن.

وأعلنت الإمارات، في 13 أغسطس/آب الجاري، اتفاقًا لتطبيع العلاقات مع “إسرائيل”، وهو الاتفاق الذي وصفته كل القوى الفلسطينية بأنه “طعنة في ظهر الأمة، ومساعدة للاحتلال على التنكر للحقوق التاريخية للفلسطينيين”.

0 0
Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleppy
Sleppy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك رد