close
أخبار العالم

سوري يقتل اطفاله الثلاثة بمساعدة زوجته الثانية … دمشق

تركيا الحدث


جريمة مروعة أب يقتل أطفاله الثلاثة بمساعدة زوجته (خالة الأولاد) وفرع الأمن الجنائي التابع للنظام في ريف دمشق يلقي القبض عليهما ويكشف تفاصيل الجريمة .

وردت معلومات إلى فرع الأمن الجنائي التابع للنظام في ريف دمشق بدخول ثلاثة أطفال إلى مشفى المواساة مفارقين الحياة وهم:( قطر الندى) تولد 2016 و(محمد) تولد 2018 و (يزن ) تولد 2019، وادعى والدهم المدعو ( أحمد . ب) وزوجته (خالة الأولاد) المدعوة ( غزل. ق) أن الأطفال كانوا مصابين بالإسهال والإقياء الشديد، ولا يعلمان سبب وفاتهم .

وبعد إجراء الكشف الطبي ، ومن خلال التحقيق معهما من قبل فرع الأمن الجنائي بريف دمشق اعترفت الزوجة المدعوة ( غزل. ق ) بإقدامها بالاشتراك مع زوجها المذكور على محاولة قتل الأطفال الثلاثة بواسطة وضع مادة سم الفئران في طعامهم إلا أنهم لم يفارقوا الحياة في المرة الأولى فقام زوجها بإحضار مادة سامة سائلة تستخدم كمبيد للحشرات ومزج المادة السامة بشراب وطعام الأطفال إلا أنهم لم يفارقوا الحياة في المحاولة الثانية بسبب استفراغهم الطعام ، وعندما وجد الأب الأطفال انهم مازالوا على قيد الحياة قام بخنق الأطفال الثلاثة كل واحد على حدى عن طريق وضع يده على الفم والأنف وقطع التنفس حتى مفارقتهم الحياة بمساعدة زوجته التي قامت بتثبت أقدام الأطفال أثناء عملية الخنق .

تم إلقاء القبض على الأب المدعو ( أحمد)، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على قتل أطفاله الثلاثة خنقاً بعد عدة محاولات لتسميمهم دون جدوى، وذلك بسبب خلافات عائلية بينه وبين زوجته المقبوض عليها لأن والدة الأطفال رفضت أخذهم لعندها.

وبدلالة المقبوض عليه تم إحضار آثار من المادة السمية التي استخدمها في محاولة قتل الأطفال وبمقارنتها مع عينة مأخوذة من جثث الأطفال تبين وجود نفس المادة السمية في أجسادهم.
#sna

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى