كورونا يضرب صفوف “الهلال السعودي” بعد وصولهم قطر.. ماذا حدث؟

Read Time:1 Minute, 34 Second
كورونا يضرب صفوف “الهلال السعودي” بعد وصولهم قطر.. ماذا حدث؟

ضرب فيروس كورونا المستجد صفوف نادي الهلال السعودي، قبيل أيام من انطلاق بطولة دوري أبطال آسيا.

وأكدت تقارير صحفية محلية، إصابة 5 لاعبين من صفوف نادي الهلال السعودي بفيروس كورونا، بعد الفحوصات الأولية التي أجراها أعضاء البعثة عقب وصولهم قطر؛ لخوض باقي منافسات دوري أبطال آسيا.

وأفادت صحيفة “الرياضية” السعودية ، اليوم السبت، أن نتائج المسحة الأولى أثبتت إيجابية 5 لاعبين، وهم: سعود كريري، سلمان الفرج، محمد الواكد، محمد البريك، صالح الشهري، وحمد العبدان، وسيجرون مسحة ثانية للتأكد تنفيذا لبروتوكول الاتحاد الآسيوي، وحال التأكد من إصابتهم سيتم عزلهم إلى حين التعافي”.

كما أصدر الاتحاد الآسيوي بيانًا رسميًّا أكد فيه إصابة 5 لاعبين وإداري واحد من الهلال، ولاعب من الدحيل القطري بفيروس كورونا، مؤكدًا أنه تم عزل اللاعبين ويخضعون الآن للرعاية الطبية.

ويستأنف الهلال حملة الدفاع عن لقبه، عند استكمال منافسات النسخة الحالية من البطولة يوم 14 سبتمبر/أيلول الجاري، حيث سيواجه باختاكور بعد توقف دام 6 أشهر كاملة؛ بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويحتل فريق الهلال المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال آسيا، برصيد 6 نقاط، خلف فريق باختاكور الأوزبكي المتصدر بفارق الأهداف.

وحقق الهلال لقب دوري أبطال آسيا 2019، بعد الفوز على أوراوا رد ديموندز الياباني بثلاثة أهداف دون رد، في نتيجة مباراتي ذهاب وإياب النهائي.

يذكر أن الهلال احتفل، يوم الأربعاء الماضي، بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الذي حصل على لقبه في الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، للمرة 16 في تاريخه.

0 0
Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleppy
Sleppy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك رد