مستشار “بن سلمان” يكشف عن حدث خطير في سلطنة عمان 

Read Time:1 Minute, 16 Second
مستشار “بن سلمان” يكشف عن حدث خطير في سلطنة عمان 

كشف مستشار لولي العهد السعودي محمد بن سلمان، عن حدث خطير في سلطنة عمان خلال الأيام المقبلة، وذلك في ظل التطورات غير المسبوقة التي تشهدها المنطقة.

وقال عضوان الأحمري، المستشار في الديوان الملكي السعودي، على حسابه بموقع “تويتر”: “البحرين تعلن اتفاق سلام مع اسرائيل، وستكون سلطنة عمان ثم السودان الأيام القادمة”.

وزعم “الأحمري” أن “السلام مع إسرائيل لا يعني عدم دعم القضية الفلسطينية والفلسطينيين، ونتذكر دائمًا أن المتاجرين بالقضية لا يريدون اتفاقيات السلام؛ فهي تنهي دورهم وتقلل من تضخم أرصدتهم ووجودهم تحت الضوء”.

وكان عضوان الأحمري، المقرب أيضًا من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، توقع تطبيع الإمارات والبحرين مع إسرائيل، قائلًا حينها: “الدول العربية ستتجه لتقارب علني مع إسرائيل أكثر”.

وأردف “الأحمري”: “يبدو أن دولتين خليجيتين في الطريق، السعودية ليست من بينها، وهذا حق مشروع، إن ناصرت القضية الفلسطينية سيشتمك اليسار العربي وإن اتبعت مصلحة بلدك سيشتمونك أيضًا مصلحة الوطن أهم من شتائم القومجية والإخوان”.

وكانت الإمارت والبحرين، أعلنتا تطبيع كامل العلاقات مع كيان الاحتلال الإسرائيلي تحت مسمى “اتفاق السلام”، وذلك برعاية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

0 0
Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleppy
Sleppy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

Average Rating

5 Star
0%
4 Star
0%
3 Star
0%
2 Star
0%
1 Star
0%

اترك رد