close
أخبار العالم

الإمارات.. فتاة تدفع ثمن ثقتها بصديقها

أقدم شاب في مدينة دبي بالإمارات، على ابتزاز صديقته بنشر صور ومقاطع فيديو عارية لها، على “الفيسبوك” لإجبارها على عدم قطع علاقتها به.

وفي التفاصيل، قالت المجني عليها “وافدة آسيوية” في تحقيقات النيابة العامة بدبي، إنها تعرّفت إلى المتهم من خلال إحدى صديقاتها، وتوطدت علاقتهما لشهور عدة بعد أن وعدها بالزواج، ودأب في تلك الفترة على تصويرها عارية مستغلًا ثقتها به، ثم بدأ في تهديدها حين قرّرت الابتعاد عنه بعد أن تأكدت من عدم جديته.

وأضافت أنه إثباتًا لجدية تهديده أنشأ حسابًا مشتركًا بينهما على شبكة “فيس بوك”، وقام بتحميل الصور والفيديو عليه، وكان يقول لها دائمًا “لا تغضبيني”، لافتة إلى أنها لم تتحمل كل هذا الضغط، فأبلغت الشرطة، وفقًا لموقع “الإمارات اليوم”.

وألقت شرطة دبي القبض على المتهم والذي اعترف في التحقيقات بارتكاب الواقعة، مقرًا بأنه هددها بنشر صورها ومقاطع فيديو لها وإرسالها إلى أصدقائها ومعارفها، وذلك بعد أن شاهدها مع شخص آخر، فاستجابت له وقطعت علاقتها بذاك الشخص وعادت إلى المتهم مرة أخرى.

هذا وأحالت النيابة العامة المتهم إلى محكمة الجنايات بتهمة ارتكاب جناية التهديد بإفشاء أمور خادشة للشرف المصحوب بطلب “الابتزاز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى