أخبار العالم

أول تعليق رسمي من ليفربول على انتقال محمد صلاح إلى برشلونة

يواصل النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، تألقه للعام الرابع على التوالي ما دفع العديد من الأندية لمحاولة التعاقد معه، وعلى رأس تلك الأندية برشلونة وريال مدريد.

وارتبط اسم صلاح بفريق برشلونة في الأيام الأخيرة خاصة بعدما أعلن الأرجنتيني ليونيل  ميسي رغبته الرحيل عن البلوجرانا، ليؤكد إعلاميون أن صلاح سيكون البديل الأمثل لتعويض أفضل لاعبي العالم.

وكشفت تقارير إعلامية، أن النجم المصري، لن يرحل عن الفريق الإنجليزي هذا الصيف، رغم الأنباء التي تحدثت عن اهتمام المدرب الهولندي رونالد كومان، بضمه لبرشلونة.

ونقل موقع “العين” الإماراتي، عن مصدر في النادي الإنجليزي قوله: “لم يحدث أي تواصل بين محمد صلاح ونادي برشلونة أو أي من ممثليه”، وتابع المصدر: “صلاح سبق أن أكد استمراره مع ليفربول حتى نهاية الموسم الحالي، ليس لديه أي نية للمغادرة”.

وواصل: “عند اشتعال أزمة برشلونة وليونيل ميسي الذي طلب الرحيل خلال الميركاتو الحالي، رشحت بعض الصحف محمد صلاح لخلافة اللاعب الأرجنتيني، لكنه لم يهتم بذلك”.

وختم المصدر: “نهاية الموسم الحالي قد تشهد تغيرًا في وجهة نظر اللاعب المصري، لكنه أغلق باب التفكير في أي عروض حتى ذلك التوقيت”.

وكان جاك سوارت، وكيل اللاعبين وصديق كومان المقرب، كشف في تصريحات لموقع “فوتبول زون” الهولندي، أمس الأحد، عن رغبة المدير الفني الجديد لبرشلونة (كومان)، في التعاقد مع صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشار سوارت إلى أنه يعلم أن صلاح يريد أيضًا الانتقال لبرشلونة، مشددًا: “لا يمكنني الإفصاح عن المصدر، ولن أخوض في تفاصيل أخرى، ولكن صدقوني أنا أعرف ذلك جيدًا”.

وكان صلاح، الذي ينتهي عقده الحالي في صيف العام 2023، تألق بشكل لافت في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث سجل ثلاثة أهداف قاد بها ليفربول للفوز على ليدز يونايتد، بنتيجة 4-3.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى