close
منوعات

أغرب الأشياء التي تم عرضها للبيع على الإنترنت: أبرزهم حوت العنبر

من الواضح أننا نشتري كل شيء يعرض على الإنترنت وقد يصل الأمر إلى أمور أنت لا تتخيلها مثل عرض لشراء فأر تم حبسه داخل جرة أو حوت انحرف عن الشاطئ وعثر عليه شخص ما وقرر عرضه للبيع على الإنترنت.

أغرب الأشياء التي تم بيعها على الإنترنت

حوت نيوفاوندلاند
لقد ذكرنا بإيجاز في المقدمة بأن شخصاً قرر بيع حوت انجرف قبالة ساحل كيب سانت جورج في نيوفاوندلاند. بمجرد أن شاهدوا حوت العنبر الذي يبلغ طوله 12 مترًا قرروا الذهاب للصيد وبيعه للمشتري المثالي.

فأر في جرة
الفئران تصنع حيوانات أليفة رائعة منخفضة الصيانة. فهي صغيرة الحجم وذات الفراء وحنونة ورخيصة إطعامها غير مكلف ولا تتطلب التزامًا طويل الأمد.

بسبب هذه النقطة الأخيرة فإنها تميل أيضًا إلى عدم ترك انطباع كبير على أصحاب الحيوانات الأليفة مثل الكلاب أو القطط على سبيل المثال. ولكن لا تزال هناك مجموعة أساسية من الأشخاص الذين فقدوا فأرهم الأليف يعد بالنسبة لهم أمرًا مدمرًا.

وشراء فأر في وعاء يمكن أن يكون الطريقة المثلى لتذكرهم، يتم بيع هذا بسعر يبدأ من 10 دولارات في الوقت الحالي.

تشوباكابرا
Chupacabra، بالنسبة لغير المؤمنين هو مخلوق أسطوري حقيقي مثل جنيات الأسنان ووحوش الخزانة، بالنسبة لأولئك الذين يؤمنون على الرغم من ذلك فإن Chupacabra هو مخلوق شبيه بالدماء يشبه الزواحف من 3 إلى 4 أقدام مع تقارب خاص للماعز.

والآن وفقًا لبائع متخصص في المبيعات الفريدة يمكنك الحصول عليها والربح من بيعها على الموقع الخاص. إنه 35 دولارًا فقط وهو معتمد ليكون حقيقيًا بنسبة 100%.

شاهد أيضاً: صور أغلى الأشياء التي تم بيعها في العالم حتى الوقت الحالي

روح الشخص
حاول أكثر من شخص بيع روح على موقع eBay سواء أكانت روحه الخاصة أو ملك شخص آخر. سياسة eBay هي رسميًا ما يلي:

لا يسمح موقع eBay بالمزاد العلني لأرواح البشر للأسباب التالية: إذا كانت الروح غير موجودة فلن يسمح eBay بالمزاد العلني للروح لأنه لن يكون هناك شيء للبيع. ومع ذلك إذا كانت الروح موجودة وفقًا لسياسة eBay بشأن الأجزاء والبقايا البشرية فلن نسمح بالمزاد على أرواح البشر.

حقوق تسمية الطفل
كم قيمة اسم مولودك الأول؟ 5 دولارات؟ $100 دولار؟ مليون دولار؟ قبل بضع سنوات قررت امرأة في أركنساس عاطلة عن العمل أن طفلها السابع يستحق في مكان ما بين كل هذه الأرقام محاولة ثلاث مرات سرد حقوق تسمية طفلها على موقع eBay مقابل 15000 دولار.

لحسن الحظ تدخل السوق عبر الإنترنت ووضع حدًا لهذا الهراء تاركًا مجالا مجانًا لمواصلة استضافة أنواع المنتجات التي اعتدنا عليها في العادة.

أفكار غريبة
من المحتمل ألا تكون هذه العناصر الخمسة السابقة في خط المخزون الخاص بك حيث من المحتمل أنك مشتري جيد من eBay أو Amazon يلتزم بالقواعد ففكر خارج الصندوق وابحث عن أفكارك الغريبة التي تصلح للبيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى