Breaking News

إعلامية موالية تنقلب على بشار الأسد: النظام يتلذذ بإذلال شعبه

نشرت الإعلامية الموالية لنظام الأسد والمقيمة في مدينة القرداحة مسقط رأس بشار الأسد “فاطمة علي سلمان” منشورًا عبر صفحتها في برنامج “فيس بوك” انتقدت فيه إذلال نظام الأسد لشعبه.

وقالت “سلمان”: “نحنا بأكتر منطقة في بقاع الأرض حكومتا بتستلذ بذلّها والدعس على كرامتا..وينا جملة “أبت ان تذل النفوس الكرام.. ليش ضل ذل بعد يلي عايشينو؟؟؟؟؟”.

وأضافت الإعلامية الموالية: “شي مقرف شي مهين لتاريخ البشرية نحنا….مرض وفقر ومافي لاكهربا ولابنزين وشي بيقولولك قانون قيصر ،لسا الرايح بيدعس علينا والجاي بيهمشنا…وين سيادة البلد وحرمتو؟؟؟”.

وتحدثت سلمان عدم جدوى عما أسمته “تضحيات” الشباب في ظل جعل تضحياتهم بلا جدوى قائلةً: “ضيعان الشباب يلي متل قطفة الحبق استشهدوا كرمال كرامة بلد بلا كرامة..ضيعان العمر يلي راح من دون أحلام من دون نجاح من دون أدنى أنواع الطموح…”.

وأضافت: “بشتى أنواع التفاصيل بتحس في مباراة مين بيمسح الأرض فينا اكتر !!!! مستقبلنا برقبة كل ندل ملحوق باعنا نحنا وأحلامنا قدام مصلحتو…”.

الجدير بالذكر أن الموالين في مناطق الأسد أصبحوا أكثر جرأة على النظام بعد قيام الثورة السورية، حيث أن تلك الظاهرة لم تكن موجودة قبل العام 2011، بل كانت مناطق جبال العلويين مهمشة من معظم الحقوق.

اترك رد