الإماراتي المُجنّس “وسيم يوسف” يستشهد بتدمير سوريا في وصلة تطبيل على الطريقة الإسرائيلية!

0

نشر الداعية الإماراتي المُجنّس “وسيم يوسف” وصلة تطبيل على الطريقة الإسرائيلية، للدفاع عن التطبيع بين الإمارات والبحرين مع كيان الاحتلال الإسرائيلي.

وقال “يوسف” في تغريدات على حسابه بموقع “تويتر”: “سأخبركم قصة لمن يُزايد على معاهدة السلام بين البحرين والإمارات مع إسرائيل: إسرائيل لم تدمر سوريا، إسرائيل لم تحرق ليبيا”.

وأردف الداعية المُجنّس؛ ملعمًا في الاحتلال: “إسرائيل لم تشتت شعب مصر، إسرائيل لم تحطم ليبيا، إسرائيل لم تمزق لبنان، قبل أن تعيبوا إسرائيل أنظروا إلى أنفسكم بالمرآة يا عرب فالعلة بكم”.

وتابع “يوسف”: “أنتم يا عرب من صفقتم للثورات المجنونة، أنتم من خرج لحرق شوارع بلادكم، أنتم من صفقتم للإخوان المسلمين، أنتم من أحتضن حزب الله أنتم من تسلط بالإعلام على أنفسكم”.

وختم وسيم يوسف بقوله: “أنتم من فجرتم مساجد وكنائس بعضكم البعض، منكم خرجت داعش وأخواتها، أنتم من كفر بعضكم بعضًا، المرض والعلة بكم وليس بإسرائيل”.

وحظيت تغريدات وسيم يوسف على إعجاب وتفاعل حساب “إسرائيل بالعربية” التابع لوزارة الخارجية الإسرائيلية، والتي أعادته، وعلقت عليه بقولها: “عندما تدرك الشعوب العربية هذه الحقائق فالسلام قادم قريبًا بإذن الله”.

- Advertisement -

اترك رد