أخبار العالم

مسؤول أجنبي يكشف أسرار “محمد بن سلمان” داخل الاجتماعات المغلقة (فيديو)

كشف مسؤول أجنبي يعمل داخل مؤسسة مهمة وحساسة داخل المملكة العربية السعودية، تفاصيل وأسرار الاجتماعات المغلقة لولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

وأزاح المسؤول الأجنبي في أحد المشروعات السعودية، الستار عن تفاصيل إدارة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان للاجتماعات التي يحضرها، وطريقة تعامله ودرايته بالأحداث والمشروعات التي تعمل عليها المملكة.

وقال جيري إنزيريلو، الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير بوابة الدرعية في السعودية: “بالنسبة لشخص عمل في السياحة لأكثر من 50 عامًا، لم أر في حياتي شخصًا مسؤولًا في عمره (محمد بن سلمان) يعمل بجد ويهتم بشكل كبير بالتفاصيل”.

وأضاف في مقابلة نقلتها قناة “الإخبارية” السعودية: “يعلم عن الدرعية أكثر مما سأتعلمه طيلة حياتي، وعندما ألتقي معه وفريقنا، لا يمكنك تصديق كم هو منخرط في عمله”.

​وتابع إنزيريلو: “بأسلوبه (محمد بن سلمان) لا يوجه أوامر، وأنت تفعل كذا وهذا يفعل كذا، ولكنه يختار الطرح ما الذي يجعل الدرعية أعظم؟ كيف يمكننا جذب الناس إلى هنا لرؤية جمالها؟”.

وأشار المسؤول الأجنبي إلى أنه محمد بن سلمان، لديه انضباطًا وحزمًا للحفاظ على الثقافة والتراث، مشددًا على أن الدرعية ليس مجمعًا ترفيهيًا هذا المكان له قدسيته وهو يركز على ذلك بصورة كبيرة.

​وتابع: “عندما نجلس جميعنا على الطاولة معه ونستمع لحديثه عليك أن ترى الملاحظات التي تكتب لأنه عبقري ويتقبل المشورة، هو شخص استثنائي”.

وتشرف هيئة تطوير بوابة الدرعية، على تطوير الدرعية وتنميتها اقتصاديًا ومجتمعيًا، بالتعاون مع الجهات المعنية، بعد تدشين العاهل السعودي الملك سلمان، العام الماضي، بوابة الدرعية، لتكون وجهة سياحية عالمية تركّز على الثقافة والتراث، وتُبرز الخصائص التاريخية والعمرانية والبيئية للدرعية، كواحدة من الوجهات العالمية الأولى في المنطقة لاحتضان أنشطة تبادل المعرفة التاريخية، والثقافية، والفنية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى