close
الرياضة

هل تقضي الخيانة الزوجية على مستقبل هداف أتلانتا؟ | اهم الأخبار

[ad_1]

جريدة الملاعب – كان المهاجم السلوفيني غوسيب إليتشيتش يمر بفترة مذهلة مع فريق أتلانتا قبل فترة التوقف بسبب كورونا، وأبهر الجميع بمستواه في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا، لكنه يمر حالياً بانتكاسة نفسية أثرت على مستواه بعد استئناف الموسم، وربما تدفعه للاعتزال.

وقبل التوقف سجل إليتشيتش 21 هدفاً وصنع 9 تمريرات حاسمة وأحرز رباعية “سوبر هاتريك” في الفوز التاريخي (4 – 3) على فريق فالنسيا بملعب النادي الإسباني، ليقود أتلانتا إلى ربع نهائي دوري الأبطال في أكبر إنجاز بتاريخه.

لكن بعد استئناف الموسم ظهر إليتشيتش بأداء باهت ولم يسجل أو يصنع أي هدف، وغاب عن المباريات الأخيرة من دون الإعلان عن معاناته من إصابة، كما أعلن المدرب غاسبيريني أن المهاجم المميز سيغيب عن مواجهة باريس سان جيرمان في الدور ربع النهائي لدوري الأبطال، وسط حيرة كبيرة من الصحافيين والجماهير.

وكشف الصحافي الشهير جيانلوكا دي مارزيو، لمحطة (سكاي سبورت)، عن انتهاء موسم إليتشيتش مبكراً، قائلاً “لن يلعب إليتشيتش في دوري الأبطال حتى اذا واصل فريقه، إنه يحاول حل مشاكل شخصية، ليس من العدل الدخول في التفاصيل، لكنه يفكر في أمور بعيدة عن كرة القدم”.
وأضاف “سافر اللاعب إلى سلوفينيا وسيبقى عدة أيام هناك، انتهى موسمه ولا يفكر في اللعب لأنه يعاني نفسياً ويركز في شؤون شخصية”، بينما قال المدرب غاسبيريني “نحن جميعا ندعمه” من دون إعطاء أية تفاصيل.

ونقل موقع (بارستول سبورت) عن تقارير إيطالية أن إليتشيتش اكتشف خيانة زوجته في سلوفينيا، ويعاني من الاكتئاب حالياً وقد يفكر في الاعتزال نهائياً. بينما حاولت الصحف الإيطالية الكبرى تجنب التفتيش في كواليس القضية احتراماً لخصوصية اللاعب.

[ad_2]

المصدر:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى