close
الأخبار

مسن يعود لعائلته بعد أربعة أيام من دفـ.ـنه!!!

في واقعـ.ـة غـ.ـريبة ، تكاد لا تصدق شهـ.ـدتها مقـ.ـاطعة “كوبان” في دولة “هنـ.ـدوراس” بأمريكا الوسطى.. فوجـ.ـئت سيدة في حـ.ـالة حـ.ـداد بعودة زوجها حـ.ـيًا يُرزق ، بعد 4 أيام من دفـ.ـنه وإقامة جنـ.ـازته.

وبحسب صحيفة “ميرور” فإن الزوجة “فيكـ.ـتوريا سارميـ.ـنتو” كانت قد أمضت عدة أيام في البحـ.ـث عن زوجها “خوليو”، 65 عامًا إثر تغيـ.ـبه المفـ.ـاجئ عن مسكنهما واختـ.ـفائه دون أثـ.ـر.

وقررت الزوجة المذعورة البحث عنه في المسـ.ـتشفيات، وبالفعل توجهت بحـ.ـوزتها وثـ.ـائق هـ.ـويته إلى مسـ.ـتشفى محلي في الـ30 من ديسمبر الماضي، وأخبرها العاملون هناك بأنه تـ.ـوفي مؤخرًا متـ.ـأثرًا بإصـ.ـابته بـفـ.ـيروس كـ.ـورونا المستجد، وألقت نظرة على جثـ.ـته في مشـ.ـرحة المسـ.ـتشفى قبل أن تتسلم الجـ.ـثة.

وأعدت “فيكتوريا سارمينتو” الترتيبات لنقل الجـ.ـثة مسافة 30 ميلًا من المسـ.ـتشفى إلى قريتها في بلدية “سان نيكولاس” بمقاطعة “كوبان”، وحضر الأقارب لدفـ.ـنه وإقامة مراسـ.ـم جنـ.ـازته

وبعد مضي 4 أيام ، وبينما كانت الزوجة ، لا تزال في مرحلة الحـ.ـداد، اصـ.ـيبت السيدة بالصـ.ـدمة ، عندما ، فوجـ.ـئت بعودة زوجها “خوليو” إلى المنزل عقب العثور عليه مصـ.ـابًا بأحد الحقول في بلدية “ترينيداد” المجاورة، وتبين أنه كان قد خرج في نزهة لكنه تعـ.ـثر وسـ.ـقط ولم يتمكن من النهوض مرة أخرى وظل هناك لعدة أيام دون طعام أو شراب.

وطالبت مبلـ.ـغها الذي أنفـ.ـقته على جنـ.ـازته ، بعد أن سلمتها إدارة المستـ.ـشفى جثـ.ـة شخص لا تعرفه، مضيفة أنه كان يتعين على العاملين بالمشـ.ـرحة فحـ.ـص الجـ.ـثة بشكل صحيح للتأكد مما إذا كانت جـ.ـثة زوجها بالفعل أم لا.

وأفادت إدارة المسـ.ـتشفى بأن الشخص مجـ.ـهول الهـ.ـوية الذي دُفـ.ـن اعتقادًا بأنه “خوليو سارمينتو” كان قد وصل في حالة حـ.ـرجة جراء إصـ.ـابته بـ كـ.ـورونا، وذلك في الـ27 من ديسمبر الماضي، وتوفـ.ـي بعد بضع ساعات من وصوله.

وألقـ.ـى مدير المستـ.ـشفى “خوان كارلوس كاردونا” اللـ.ـوم في وقـ.ـوع هذا الخـ.ـطأ على الزوجة، مشيرًا إلى أنها أخـ.ـطأت في التعرف على الجـ.ـثة، وقالت إن الجـ.ـثة الموجودة بالمشـ.ـرحة هي لزوجها، ولفت في الوقت ذاته إلى أن أفراد الطـ.ـاقم الطبـ.ـي لاحظوا وجود تشابه بين المتـ.ـوفى وبين الصورة الخـ.ـاصة بـ”خوليو” التي كانت في حوزة زوجته قبل أن تتعرف بنفسها على الجـ.ـثة في مشـ.ـرحة المسـ.ـتشفى.

ووفقًا لإدارة المسـ.ـتشفى، فإن أحد أبناء “خوليو” اتصل بهم معربًا عن شـ.ـكـ.ـوكه بشأن الجـ.ـثة بعد أن فتح النـ.ـعش يوم الجنـ.ـازة، لكنه مضى قدمًا في إتمام مراسم الدفـ.ـن والجـ.ـنازة رغم شـ.ـكوكه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى