أخبار سوريا

العثور على شاب سوري من جبل الزاوية في إدلب مشنوقاً ومعلقاً على جسر في لبنان

جسر: متابعات:

عثرت الأجهزة الأمنية في لبنان على جثة شاب سوري مشنوقاً ومعلقاً على أحد الجسور في لبنان، وذلك حسب ما أفادتْ به وسائل إعلامٍ لبنانية.

المصادر قالت، في معلومات نقلتها عن الأجهزة الأمنية: إنّ الجثة تعود لشاب سوري يدعى ” أحمد محمد الأمين” من بلدة “كنصفرة” وتقع هذه البلدة في جبل الزاوية التابع للريف الجنوبي في محافظة إدلب. وقدّرت القوى الأمنية اللبنانية عمر الشاب بحوالي 30 عاماً.

وتبين بعد التحقيقات الأمنية أنّ سبب الموت المباشر هو الاختناق، ولمْ تفصح الجهات الأمنية عن أية معلومات تفيد بمعرفة ملابسات الحادث، غير أنها بدأت تحقيقاتها بعد معاينة الجثة، وأفادت بأنها ستنشر تفاصيل الحادث بعد انتهاء التحقيقات وذلك في حال الحصول على معلومات تبين ملابسات الحدث.

ولابد من الذكر بأن اللاجئين السوريين في لبنان، يتعرضون باستمرار للعديد من الانتهاكات بحقهم، منها القتل والاغتصاب وأشكال عدة من أنواع الانتهاكات.

وكثيرٌ منهم، أي السوريون، يعتقدون بأنّ حزب الله هو منْ يقف وراء هذا النوع من الجرائم، حيث أنّ أنصاره هاجموا في أكثر من مرة مخيمات اللاجئين ومراكز الإيواء.هذا بالرغم من التحالف القائم بين حزب الله ونظام الأسد.

 

The post العثور على شاب سوري من جبل الزاوية في إدلب مشنوقاً ومعلقاً على جسر في لبنان appeared first on صحيفة جسر.

اترك رد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى