close
عروض المتاجر التركية

اغتنم عروض متجر الـ A101 المميزة يوم السبت 13.02.2021

نبذة عن سلسة متاجر الـ A101

افتتحت الـ A101 متجرها الأول في 28 أبريل 2008. وتعمل وفق مفهوم “متاجر الخصم”. تقدم سلسلة متاجر A101 لعملائها منتجات غذائية واستهلاكية عالية الجودة بأسعار منخفضة منذ عام 2008. وشعارها “اصرف واصرف ولن تنتهي”.

بالإضافة إلى ذلك لا تعتبر سلسلة متاجر A101 -التي اختتمت عام 2019 ب 9000 متجر- سلسلة متاجر فحسب. حيث أنها السلسلة الأكثر شيوعًا في قطاع البيع بالتجزئة. كما أنها تقوم بتنفيذ أعمالها التجارية في 81 محافظة في تركيا. بالإضافة إلى ذلك بتم توريد أكثر من 1200 منتج من 47 مستودعًا في تركيا إلى 9000 سوق في 81 محافظة وكل منطقة دون أن نقول الصيف والشتاء.

بالإضافة إلى كونها سلسلة البيع بالتجزئة الأكثر شيوعا، فهي من بين رواد الصناعة مع 54.000 موظف وأكثر من 600 مورد. وقد دفعت A101 نجاحها إلى ما وراء الحدود باعتبارها خامس أسرع شركات التجزئة نموا في العالم.

فهي أكبر شركة توفير فرص العمل في تركيا. كما أنها أكبر شركة لتوفير فرص العمل للنساء في تركيا. بالإضافة إلى ذلك هي أكبر شركة لتوفير فرص العمل للمعاقين في تركيا.

مجلس الإدارة:

أحمد يشار آيدين

رئيس مجلس الإدارة

ولد رئيس مجلس الإدارة A101 أحمد يشار آيدين عام 1967 في منطقة ماتشكا في طرابزون. أحمد يشار آيدين، خريج هندسة المنسوجات بجامعة إسطنبول التقنية، متزوج وأب لثلاثة أطفال.

تورغوت آيدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

A101 نائب رئيس مجلس الإدارة ولد تورغوت آيدين في عام 1942 في منطقة Maçka في طرابزون. تورغوت آيدين، الذي هاجر إلى إسطنبول في سن 15 عامًا وبدأ حياته العملية. أسس شركات تجارية أولاً ثم شركات صناعية بطاقة رجل أعمال أناضولو مثالي.

آيهان آيدين

عضو مجلس الإدارة

عضو مجلس الإدارة A101 ولد آيهان آيدين عام 1970 في اسطنبول. آيهان آيدين، خريج جامعة بوينت بارك بالولايات المتحدة الأمريكية، متزوج ولديه طفلان.

اغتنم عروض متجر الـ A101 المميزة يوم السبت 13.02.2021

 


اقرأ أيضاً: سوري ينتقـ.ـم من بوتين على طريقته الخاصة وسط روسيا

أدانت محكمة روسية مواطناً سورياً في موسكو على خلفية مشاركته في الاحتجاجات الشعبية التي عمّت المدن الروسية في كانون الثاني الماضي ونددت بسياسة الرئيس فلاديمير بوتين.

وقالت السكرتيرة الصحفية لمحكمة تيميريازيفيسكي، ماريا بريخوريشيفا إن المحكمة أدانت مواطناً  سورياً بموجب المادة 20.2 من قانون الجرائم الإدارية في البلاد، على خلفية تنظيمه لإحدى المظاهرات الشعبية ضد بوتين.

وأضافت بريخوريشيفا أن المحكمة غرّمت المواطن السوري بمبلغ 15 ألف روبل روسي في عقوبة جزائية له، بحسب ما نقلته وكالة “ريا نوفوستي” الروسية أمس الأربعاء.

وتشهد العديد من المدن والبلدات الروسية مظاهرات شعبية جاءت على خلفية نشر المعارض الروسي أليكسي نافالني الذي لايزال قيد الاحتجاز لتحقيق استقصائي تحدث فيه عن قصر بوتين الذي بناه بملايين الدولارات التي جناها من الصفقات غير المشروعة.

وعليه، اعتقـ.ـلت الشـ.ـرطة وجهاز الأمن الروسي أكثر من 3500 من مؤيدي المعارض الروسي المحتجز أليكسي نافالني واستخدمت القوة لتفريق الحـ.ـشود في الساحات الرئيسة في المدن خلال المظـ.ـاهرات.

وبررت وزارة الخارجية اعتقـ.ـالاتها بالقول إن أنصار نافالني قد نظموا مـ.ـظاهرات في العديد من المدن دون حـ.ـصولهم على ترخيـ.ـص يأذن لهم بذلك.

وفي السياق ذاته، تحدثت تقارير صحفية سابقة عن تعــ.ـرض السوريين في روسيا إلى ظروف مأسـ.ـاوية وإهمال وإنكار للحـ.ـقوق الإنسانية، وتهديد بالترحيل إلى سوريا فضلاً عن رفضها طلبات التوطين لديها، رغم قلة عددهم.

ويقدر عدد اللاجئين السوريين في روسيا بحسب الأرقام الرسمية بنحو 17 ألفاً فقط من إجـ.ـمالي أعداد اللاجئين الموزعين على الدول المضيفة للسوريين حول العالم.

اقرأ ايضا: تطمينات للشعب السوري.. أول تحرك من بايدن ضد الأسد والكشف عن الخطة

رغم أن خيارات إدارة جو بايدن السياسية الجديدة، والمسارات الاستراتيجية تجاه القضية السورية لم تتضح بعد، فإن تطبيق «قانون قيصر»

واستخدام الأدوات كافة التي تقود إلى تطبيقه يبقى هو المرجع والأساس في المرحلة الحالية التي تتعامل فيه وزارة الخارجية، إلى حين أن تتضح الصورة أكثر خلال الفترة المقبلة، حسب اعتقاد أوساط في واشنطن.

وأكد متحدث باسم وزارة الخارجية أن إدارة الرئيس بايدن «لن تتهاون في تطبيق (قانون قيصر) الذي تم فرضه خلال عام 2019

الإدارة السابقة بعد أن تم التصويت عليه في الكونغرس بشقيه النواب والشيوخ، مع الحفاظ على المسار الدبلوماسي في تسهيل العمل الإنساني والإغاثي، للوصول إلى حل سلمي في البلاد التي مزّقـ.ـتها الحـ.ـرب على مدار 10 أعوام» وفق صحيفة الشرق الأوسط.

وأفاد بأن الإدارة الجديدة «أخذت على عاتـ.ـقها أمراً مهماً في تطبيق القـ.ـانون، بألا تسـ.ـتهدف خطوط التـ.ـجارة أو المـ.ـساعدات أو الأنشطة الإنسانية للشعب السوري

كما أن القانون لن يستهدف الاقتصاد اللبناني ولا الشعب اللبناني»، مضيفاً «بكل تأكيد يستـ.ـهدف (قانون قيصر) الأشخاص أو الكـ.ـيانات التي تدعم نظام الأسد وتعيق التوصل إلى حل سياسي سلمي للنـ.ـزاع على النحو الذي دعا إليه قرار مجلس الأمن رقم 2254».

وفيما يخص التعيينات الجديدة بوزارة الخارجية في الملف السوري، لم يعلّق المتحدث على تلك التعيينات الجديدة أو الأسماء المقترحة، بعد أن راج في وسائل الإعلام

أن الدبلوماسي ديفيد براونشتاين الذي خدم في السفارة الأميركية بوسط أفريقيا، سينتقل للعمل في الميدان في القواعد الأميركية العسكرية في مناطق سيطرة “قسد” خلفاً للسفير وليام روبوك الذي عمل هناك على الأرض بمنصب نائب المبعوث الأميركي للتحالف الدولي لمحاربة تنظيم الدولة في سوريا.

وكانت إدارة الرئيس جو بايدن أكدت أنها لن تنسحب من سوريا في أي وقت قريب، ولو لأسباب أخلاقية.

وفي سياق متصل، قال نيد برايس، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية الأميركية، في أول مؤتمر صحافي له أول من أمس، إن الإدارة الأميركية الجديدة ستجدد جهودها للترويج لتسوية سياسية في سوريا؛ بهدف إنهاء الحرب، وذلك بالتشاور الوثيق مع حلفاء واشنطن وشركائها في الأمم المتحدة.

وأكد برايس، أن معالجة التسوية السياسية يجب أن تأخذ في الحسبان الأسباب الأساسية التي أدت إلى استمرار ما يقرب من عقد من الحرب، وأن إدارة الرئيس بايدن ستستخدم الأدوات كافة المتاحة لها

بما في ذلك الضغط الاقتصادي، للضغط من أجل المساءلة وتحقيق إصلاح هادف في البلاد، ومواصلة دعم دور الأمم المتحدة في التفاوض على تسوية سياسية بما يتماشى مع قرار مجلس الأمن رقم 2254.

وأضاف «سنعيد أيضاً قيادة الولايات المتحدة في تقديم المساعدة الإنسانية، وقد سمعتني أقول ذلك مرات عدة في هذا الإحاطة بالفعل. سوريا كارثة إنسانية، وعلينا أن نفعل المزيد لمساعدة السوريين المستضعفين النازحين داخل سوريا، وكذلك اللاجئون الذين فروا إلى الخارج».

المصدر: سوشال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى