close
منوعات

أغرب حالة طلاق في مصر حدثت بالفعل اليك التفاصيل

أغرب حالة طلاق في مصر حدثت بالفعل اليك التفاصيل

السبب يعود أن السيدة تقدمت بدعوى خلع من زوجها أمام قاضي محكمة الأسرة، وادعت استحالة العشرة بينهما وبين زوجها، مؤكدة أن زوجها لا يستحم غير مرة واحدة في الشهر، ولا يواظب على غسل أسنانه وهذا الأمر يثير غضبها ونفورها كثيراً.

أغرب حالات الطلاق في مصر
وأضافت الزوجة أمام قاضي محكمة الأسرة، وفقاً لتقارير الصحف المصرية، إنها تزوجت منذ 3 سنوات من زوجها زواجًا تقليديًا، وإنها طوال فترة الخطوبة لم تلاحظ أي شيء على خطيبها من حيث اهتمامه بنظافته الشخصية، وعندما كان يأتي لزيارتها يكون في كامل أناقته، مما زاد إعجابها به.

وأكدت الزوجة، في تعليقها على الأمر أنها عقب إتمام الزواج، وجدت زوجها متكاسلًا في الاهتمام بنظافته الشخصية، وذلك ما أدى إلى صدور روائح كريهة تنفر منه، وشعرت بالاستياء عند الاقتراب منها.

وأكملت الزوجة أنها في بداية الأمر كانت تشعر بالحرج من أن تحثه على الاهتمام بنظافته الشخصية، لكن الأمر زاد عن حده، حتى أصبح لا يقوم بالاستحمام إلا كل شهر، فلم تجد الزوجة مفرًا من أن تحثه على الاهتمام بنظافته الشخصية، ولكن دون جدوى.

وأكملت الزوجة إنها كانت تتشاجر معه دائمًا لنفس السبب، إلا أن كل محاولتها باءت بالفشل ولم يفلح الأمر، هذا بالإضافة إلى أنه لا يرغب في العمل ويعتمد بشكل أساسي على راتبها الخاص، فلم تتحمل الزوجة العيش معه بهذا الوضع فتوجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ضده.

 

أغرب حالات الطلاق حول العالم
من أغرب حالات الطلاق حول العالم، حين أقامت سيدة مصرية دعوى خلع بعد 40 يومًا فقط من زواجها بدعوى أنه بخيل للغاية، قائلة: “من أول يوم زواج قال لي أنا لا أحب الخروج للتنزه ولا الفسح، الخروج يكلفنا مصاريف وهذا تبذير، رغم أنه ميسور الحال ماديا”.

صحيفة الاتحاد الجزائرية نشرت في تقرير لها عن حالة طلاق سجلتها الجزائر، أقدم فيها الزوج على طلاق زوجته بداعي أنها “عينا قاسحة” أي امرأة حسودة ومنحوسة.

وذكر الزوج للصحيفة أنه اكتشف ذلك منذ يوم الزفاف مبررًا أن حفلهم تأخر لأكثر من ساعتين بسبب الإزدحام، ثم انقلبت كعكة الزفاف، وتبعها وفاة جدته بعد الفرح، وبعد أسبوع شب حريق بالمنزل.

في واقعة غريبة في مصر أقدمت سيدة على رفع دعوى خلع ضد زوجها لعدم حبه للكلاب، وقالت السيدة أمام المحكمة وقتها: “امتلك 3 كلاب ومعتادة على اصطحابهم كل يوم للخروج وزوجي معترض على ذلك”.

الكويت كان لها نصيبًا في حالات الطلاق العجيبة بعد أن أصرت زوجة على الانفصال من زوجها معبره عن صدمتها منه لأنه يستخدم الخبز بدلاً من الشوكة في تناول البازلاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى