close
أخبار السوريينإسلاميات

عاجــل/ انتشار واسع لخبر وفاة الداعية “محمد راتب النابلسي” ونشر بيان عاجل اليوم

نبدأ بالتفاصيل👈👈👈 حقيقة وفاة الشيخ محمد راتب ال نابلسي اليوم وفق مصادر رسمية، حيث تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت 21 يناير 2021، أنباء تتحدث عن وفاة الداعية الشيخ محمد راتب النابلسي، وذلك عن عمر يناهز الـ 85 عامًا.

وتفاعل الكثير من روّاد السوشيال ميديا، مع خبر وفاة الشيخ محمد راتب النابلسي اليو، مطالبين بالتأكد من المصادر الرسمية، ومعرفة حقيقة شائعة وفاة النابلسي الذي يمثل علامة بارزة في دعاة الدين الإسلامي.

ونشر أحد المغردين: “لقد فقدت الامه الاسلاميه داعيه اسلاميه الدكتور / محمد راتب النابلسي ندعوا الله له بالرحمه والمغفره وان يسكنه فسيح جناته وأن يجمعنا به فى الآخرة بالفردوس الاعلى من الجنه يارب العالمين”.

وكتب آخر قائلا: “انا لله وانا اليه راجعون عظم الله اجرنا وتقبل الشيخ محمد راتب النابلسي في جنات النعيم نعم الرجل الذي سخر حياته للدعوة اعتدنا ان نسمع محاضراته طيلة فترة دراستنا ونحن طلاب في المدرسة ، كانت محاضراته دائما حاضرة في كل صباح رحمه الله و غفر ذنبه”.

حقيقة وفاة الشيخ محمد راتب النابلسي اليوم
وبشأن حقيقة وفاة الشيخ محمد راتب النابلسي اليوم، فقد أفادت الصحفة الرسمية للداعية الإسلامية محمد راتب النابلسي، بأن الأخير بصحة جيدة، ولا أساس من الصحة للشائعات المنتشرة حول وفاته.

ونشرت صفحة موثوق للإعلام التالي: نشرت حسابات وصفحات عبر وسائل التواصل الاجتماعي خبرًا جاء فيه: “وفاة الداعية الإسلامي الشيخ محمد راتب النابلسي عن عمر يناهز ال٨٥ عاما”. الحقيقة أن الخبر غير صحيح: “إن فضيلة الشيخ الدكتور محمد راتب النابلسي بخير وعافية ولله الحمد، ولا أساس للشائعات المنتشرة”

من هو الشيخ محمد راتب النابلسي

يعتبر محمد راتب النابلسي من مواليد 29 يناير 1939، وهو داعية سوري، معاصر، له دروس ومحاضرات في الإعجاز العلمي والتفسير، والمنهج العلمي والمعرفة، اشتهر بسلسلته عن أسماء الله الحسنى، وعن الشمائل النبوية.

محمد راتب النابلسي هو رئيس هيئة الإعجاز القرآني، وله العديد من المؤلفات وشارك في العديد من المؤتمرات العالمية. يقوم كذلك بإلقاء دروس دينية في مساجد عدة دول إسلامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى