أخبار سوريا

آيفون 12 الجديد تبيعه شركة أسماء الأسد “ايماتيل” بدمشق بسعر 5 مليون!

جسر:متابعات:

أعلنت شركة “ايماتيل” السورية للاتصالات، والتي تملكها أسماء الأسد زوجة رأس النظام، عن توفر أحدث إصدارات شركة آبل للهواتف النقالة، الهواتف التي حملت اسم، آيفون 12 و 12 برو و 12 ميني ، بثلاثة إصدارات مختلفة وبسعر خيالي.

وتناقلت صفحات على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” لائحة بالأسعار التي ستباع بها هذه الهواتف في سوريا، إذ تتراوح الأسعار بين 4 مليون إلى 5.5 مليون ليرة سورية، في ظل الوضع الاقتصادي المتردي التي تعانيه مناطق سيطرة نظام الأسد.

وسخر ناشطون على صفحات التواصل الاجتماعي من الخبر قائلين،” في الوقت الذي ينتظر السوريون بالآلاف على طوابير الخبز، والمازوت، والسكر والرز، تعلن شركة تابعة لأسماء الأسد عن توفر أحدث إصدارات الأجهزة النقالة” وأضافوا” من سيشتري هذه الأجهزة، والشعب بأكمله جائع ولا يملك ثمن قوت يومه !”.

وأضاف آخرون”بسبب قانون قيصر تمنع بواخر النفط والقمح والغاز من الوصول الى سورية، وفجأة، يظهر موبايل الآيفون١٢ الأمريكي في دمشق، وبسعر خيالي يصل إلى 5 ملايين ليرة سورية”. 

ويذكر أن اسم أسماء الاسد قبل الزواج عندما كانت تعيش في بريطانيا كان “إيما”، وهو الاسم الذي اختارته لشركة الاتصالات الجديدة لسحب البساط من شركات رامي مخلوف وشركائه.

The post آيفون 12 الجديد تبيعه شركة أسماء الأسد “ايماتيل” بدمشق بسعر 5 مليون! appeared first on صحيفة جسر.

اترك رد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى