أخبار العالم

عدد شهداء القصف الروسي تجاوز الـ60 والعناصر كلهم يتبعون لفيلق الشام

الوطني السوري الحسكة - عدد شهداء القصف الروسي تجاوز الـ60 والعناصر كلهم يتبعون لفيلق الشام

جسر:ادلب:

أفاد مراسل صحيفة “جسر” في ادلب أن عدد الضحايا نتيجة الغارة الجوية الروسية التي استهدفت تجمعاً لعناصر من فيلق الشام تجاوز ال60.

وأكد المراسل من مصادر خاصة أن جميع القتلى هم من عناصر فيلق الشام، وكانوا في معسكر مغلق أثناء تخريج دفعة مقاتلين جديدة، ويبلغ عدد المقاتلين الكلي الذين كانوا متواجدين أثناء الاستهداف الروسي حوالي 250 مقاتلاً .

واستهدفت القوات الروسية اليوم الإثنين بغارة جوية مقراً عسكرياً لفيلق الشام، في جبل الدويلة التابع لمنطقة حارم بريف ادلب، أثناء حفل تخرج المقاتلين من دورة عسكرية، وتنصل الإعلام الروسي من الهجوم ونشرت وكالات روسية أن طائرات حربية تابعة للنظام هي من استهدفت المقر، فيما قالت جريدة الوطن الموالية للنظام أن طائرات روسية هي من قامت بالغارة.

وقال النقيب “ناجي مصطفى” الناطق باسم “الجبهة الوطنية للتحرير”،إن الجبهة ردت على مواقع استراتيجية للقوات الروسية وعناصر النظام.

واعتبر الناطق باسم الجبهة أن “الغارة تعد خرقاً واضحاً ومستمراً لقوات الاحتلال الروسي لاتفاق التهدئة الموقع برعاية تركيا” لا سيما أن “الجبهة الوطنية للتحرير” هي إحدى فصائل الجيش السوري الحر ضمن تشكيل الجيش الوطني السوري.

The post عدد شهداء القصف الروسي تجاوز الـ60 والعناصر كلهم يتبعون لفيلق الشام appeared first on صحيفة جسر.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى