close
الأخبار

سابقة نوعية في مجلـ.ـس التصـ.ـفيق.. عضـ.ـو يطالب رئيـ.ـس الحكـ.ـومة بالاستقـ.ـالة ويوجه له أسألة محـ.رجة

كشف نائب في مجلس الشعب التابع لنظام الأسد عن الفسـ.ـاد المستشري في مؤسسات حكومة النظـ.ـام، وطالب رئيس الحـ.ـكومة التفكير جدياً بالاستقـ.ـالة وإعطاء الفرصة لشخص آخر يستطيع تقديم المسـ.ـاعدة للمواطنين.

النائب في برلمان النظام “ناصر يوسف الناصر” نشر على صفحته في “فيسبوك” ما قال إنها مداخلته خلال اجتماع البرلمان يوم الأحد 16 كانون الثاني الحالي، فـ.ـضح خلالها فسـ.ـاد الوزارات في حكومة النظام.

وأكد “الناصر” على أن الفسـ.ـاد استـ.ـشرى بشكل مخـ.ـيف في مؤسسات حكومة النظام، مشـ.ـدداً على أن المواطنين يعـ.ـانون من الجـ.ـوع والفقـ.ـر والظلـ.ـم، مدعياً أنه “كمواطن قبل أن يكون عضو في مجلس الشعب جـ.ـاع أيضاً”.

ووجه “الناصر” سؤالاً لرئيس حكومة النظام، “هل راتبك يكفيك لنهاية الشهر. إذا كان الجواب نعم، أرجو أن ترشدنا على الطريقة لنستفيد منها، وإذا كان لايكفيك، نطالبك بالتوضيح كيف تصل الى نهاية الشهر”.

كما وجه سؤالاً لوزارة العدل في حكومة النظام، قائلاً، “دلوني أي مواطن يأخذ حقه؟” وكذلك وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، “ما يجري في الجامعات من فسـ.ـاد يحتاج الوقوف عنده”.

وأشار “الناصر” إلى أن الفسـ.ـاد تفـ.ـشى أيضاً في وزارة الزراعة والاصـ.ـلاح الزراعي، منوهاً إلى اختـ.ـلاس المليارات من مؤسسة أعلاف حمص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى