close
منوعات

شاهد بالصور|| الأقمار الصـ.ـناعية ترصـ.ـد جسـ.ـم طائر غـ.ـامض قرب قـ.ـاعدة عسـ.ـكرية أمـ.ـريكية

كشـ.ـفت وسائل إعـ.ـلام أمريكية، يوم أمس الجمعة، أنه تم رصـ.ـد جسـ.ـم طـ.ـائر غـ.ـامض على أراضي “المنطقة -51″، وهذه قـ.ـاعدة عسـ.ـكرية أمريـ.ـكية تـ.ـقع في ولاية نيفادا، يخـ.ـتبر فيها أحـ.ـدث أنظـ.ـمة الطـ.ـائرات والأسـ.ـلحة.

|| الصور في نهاية المقال ||

– رصـ.ـد جسم طائر غـ.ـامض
وفقًا لــ The Drive، لم يكن هناك نشاط بالقرب من القـ.ـاعدة لفترة طويلة، إلا أنه في الآونة الأخيرة، تم رصـ.ـد حركة حول أحد الحـ.ـظائر.

ورصـ.ـد على صور الأقمـ.ـار الصنـ.ـاعية التي تم التقـ.ـاطها، جــ.ـسماً غير عادي بجناح على شكل دلتا.

وبحسب الموقع، فإنه يبلغ طول الجسم الطائر حسب التقديرات الأولية حوالي 20 متراً وعرضها 15 متراً.

وذكر موقع “The Drive” أنه لم يتضح بعد ما إذا كانت هذه طـ.ـائرة مأهـ.ـولة أم مسـ.ـيرة، ولكن الآن يمكن افتـ.ـراض أن الطائرة سـ.ـتكون خفـ.ـية.

وأكد أنه ظهرت معلومات تفيد بأن الولايات المتحدة تعمل على نموذج تجريبي واسع النطاق لمقـ.ـاتلة الجيل السادس في إطار برنامج الهيـ.ـمنة الجـ.ـوية من الجيل التالي.

وقال الموقع: “إنه بالنسبة للصور المرصودة لا نستطيع تحديد ما يمكن أن يكون، لا نعرف.. لكن الحجم والشكل مشابهان إلى حد كبير لمفاهيم الجيل القادم من الهيـ.ـمنة الجـ.ـوية (NGAD) والمفاهيم ذات الصلة بالمقـ.ـاتلات من الجيل السادس التي رأيناها – لكل من القـ.ـوات الجـ.ـوية الأمريـ.ـكية والبحـ.ـرية – والتي تم تصويرها على أنها طـ.ـائرات تكتيـ.ـكية ثقيـ.ـلة وعديمة الذيل ومنخـ.ـفضة الملاحظة مع تعديل مخطـ.ـطات جناح دلتا”.

وأضاف: أن شكل جنـ.ـاح الطـ.ـائرة الغـ.ـامض الذي يشبه الكونكـ.ـورد، إلى جانب ما يمكن قلبه من أطراف الجـ.ـناح “الملفوفة”، يشير إلى تصميم عالي الكفاءة سيكون له حركة فـ.ـائقة (تحلق فوق سـ.ـرعة الصوت دون استخدام الحـ.ـارق اللاحـ.ـق).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى