close
أخبار تركيا

سيتا التركي للأبحاث يطلق موقعه الإلكتروني باللغة العربية

SITA هي الشركة الرائدة عالميًا في مجال اتصالات النقل الجوي وحلول تكنولوجيا المعلومات

تركيا الحدث / الأناضول

مركز “سيتا” التركي للأبحاث والدراسات
مركز “سيتا” التركي للأبحاث والدراسات

SITA هي الشركة الرائدة عالميًا في مجال اتصالات النقل الجوي وحلول تكنولوجيا المعلومات. وتوفر SITA مكانًا رائعًا للعمل يطور من مهاراتك ويبني مستقبلك الوظيفي.

أطلق مركز “سيتا” التركي للأبحاث والدراسات، الأسبوع الحالي النسخة العربية من موقعه الإلكتروني، بهدف إطلاع المتابع العربي على أعماله بشكل مباشر.

رابط الموقع

https://ara.sita.aero/

ويعد “سيتا” أكبر مركز أبحاث على مستوى تركيا، ومن المراكز الرائدة فيها، وله فروع في واشنطن (الولايات المتحدة)، وبروكسل (بلجيكا) وبرلين (ألمانيا) بحسب موقع ديلي صباح.

وقال البروفسور رمضان يلدرم رئيس تحرير مجلة “رؤية تركية” التي يصدرها المركز، في بيان الأحد، إن “خطوة إطلاق النسخة العربية من الموقع ستجعل التواصل مباشرا بين نخبة من الأكاديميين والمحللين السياسيين الأتراك والمتابع العربي وكل المهتمين بالشأن السياسي التركي خصوصا والسياسة الدولية عموما”.

وأوضح أن الخطوة “ستثري المحتوى العربي بالمزيد من المواد والموضوعات المتقنة، التي تصدر عن الخبراء العاملين في المركز”.

ويستهدف المركز 10 زوايا أساسية أبرزها السياسة والاقتصاد والمجتمع.

وتتنوع منشورات “سيتا” ما بين التحليلات، وتقديرات الموقف، والتقارير، ومقالات الرأي والكتب الصادرة عن المركز والمترجمة إلى اللغة العربية.

وينشر وقف سيتا 3 مجلات وهي “رؤية تركية” باللغة العربية، و”انسايت تركيا” باللغة الإنجليزية، ومجلة “كريتر” باللغة التركية، وتحتوي دراسات محكمة في الشؤون الدولية والإقليمية، وعروض كتب، إلى جانب مجلات المركز ومنشوراته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى