أخبار تركيا

خبر سار لسكان تركيا… لأسبوع كامل.. خصم كبير على المنتجات في تركيا

أُعلن عن بدء “أسبوع الخصم الرائع”، حيث سيتم بيع الماركات الشهيرة بأسعار معقولة، وأفاد موقع Morhipo.com أن الحملة الحالية ستستمر حتى 27 نوفمبر.
 
وأعلنت علامة التجارة الإلكترونية Morhipo.com أنها ستجلب العلامات التجارية الشهيرة لعشاق الموضة بأسعار معقولة خلال أسبوع الخصم الرائع، والذي يقام بين 20-27 نوفمبر.

وجاء في البيان بحسب موقع نيو ترك بوست أن “العملاء الذين سيستفيدون من خصم يصل إلى 30٪ في جميع الخصومات على مئات المنتجات حتى 23 نوفمبر، سيستمتعون بالتسوق بخصومات تصل إلى 50٪ في جميع الخصومات بين 24 و 27 نوفمبر”.

وستشمل الخصومات المئات من العلامات التجارية والمنتجات، بدءًا من الملابس إلى الملحقات، ومن العطور إلى المنسوجات المنزلية، ومن الأحذية إلى الملابس الخارجية.

إقرأ أيضا : ألمانيا تدرس مشروعًا صـ.ـادمًا للاجئين السوريين المتواجدين على أراضيها

ذكرت مصادر إعلامية ألمانية أن هناك دراسة في إحدى ولايات البلاد لإمكانية ترحيل اللاجئين السوريين إلى بلدهم بغض النظر عن الوضع الأمني فيها.

وبحسب صحيفة “زود دوتشه” الألمانية، فإن مدينة “ديسلدورف” الواقعة في ولاية شمال “الراين” تجري دراسة لإمكانية ترحيل اللاجئين المتواجدين فيها إلى بلدانهم بغض النظر عن وضعها الأمني.

ودعا وزير الأسرة والطفولة واللاجئين في الولاية المذكورة “يوخيم ستامب” للبحث عن طريقة ضمن القانون تمكن الولاية من ترحيل اللاجئين الخـ.ـطرين، بحسب وصفه، بمن فيهم السوريون إلى بلدانهم.

ونقلت الصحيفة عن الوزير أن الهدف من هذه الخطوة هو إعادة اللاجئين الذين يشكلون خطورة على ألمانيا وخصوصًاً بعد الهجمات التي تعرضت لها فيينا وباريس وغيرها من المدن الأوروبية.

ولفتت الصحيفة إلى أن هناك جدلًا بين الأحزاب الألمانية بشأن قضية اللاجئين فحزب “البديل” يعتبر الحكومة غير مبالية بالأخطار التي تحيق بالبلاد نتيجة تواجد اللاجئين و”الحزب الديمقراطي الحر” و”الاشتراكي الديمقراطي” يعتبران “الحزب البديل” محـ.ـرضًا على الكـ.ـراهية.

الجدير ذكره أن عدد اللاجئين السوريين المتواجدين في ألمانيا هو 698900، بحسب إحصاءات مكتب الإحصاء الاتحادي الألماني التابع لوزارة الداخلية الألمانية الاتحادية عام 2017.

اترك رد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى