أخبار سوريا

العثور على جثة شاب فُقد منذ نحو أسبوعين بريف دير الزور

جسر – دير الزور

عُثر مساء اليوم الجمعة بريف دير الزور الشرقي، على جثة شاب فُقد منذ قرابة أسبوعين.

وقال مراسل “جسر” بريف دير الزور إن عمال حرّاقات نفطية، عثروا على جثة الشاب “خليل الزعيل” مدفونة تحت سطح الأرض، في بادية “غرانيج” القريبة من تجمع سكان “الشعيطات”، بريف دير الزور.

وفُقد الشاب على أطراف بلدة “الكشكية” منذ قرابة أسبوعين، بحسب مراسلنا.

وشهدت أرياف دير الزور اليوم الجمعة أحداثاً عدة، كان أبرزها مصرع ثلاثة عناصر من “قسد” بانفجار عبوة ناسفة بسيارتهم على الجسر الواصل بين قريبة “ذيبان” وحقل “العمر” النفطي.

كما قُتل أحد عناصر “قسد” في بلدة الحوايج القريبة من حقل “العمر” النفطي، بريف دير الزور، صباح اليوم، برصاص أشخاص مجهولي الهوية.

وفي حدث آخر، تجول عدد من عناصر تنظيم “داعش” اليوم الجمعة، حاملين مكبرات تصدح بالأغاني الجهادية، في مناطق ريف دير الزور الشمالي.

كما داهمت “قوات سوريا الديمقراطية” (قسد) عدة مناطق بريف دير الزور الشرقي، فجر اليوم الجمعة، واعتقلت عدداً من الأشخاص.

وانشقت مجموعة عناصر من ميليشيا “الدفاع الوطني” التابعة لقوات نظام الأسد في مدينة الميادين بريف دير الزور، وسلكوا المعابر النهرية باتجاه منطقة “البصيرة” الواقعة تحت سيطرة “قوات سوريا الديمقراطية” (قسد).

وتشهد أرياف دير الزور حالة من الفوضى الأمنية، تزامناً مع نشاط ملحوظ لخلايا تنظيم “داعش” التي تنفذ بشكل شبه يومي، عمليات اغتيال وكمائن وهجمات تستهدف “قوات سوريا الديمقراطية” وقوات النظام والميليشيات التابعة لها.

The post العثور على جثة شاب فُقد منذ نحو أسبوعين بريف دير الزور appeared first on صحيفة جسر.

اترك رد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى