عروض المتاجر التركية

اغتنم فرصة الحصول على عروض متجر الـ ŞOK من يوم الجمعة08.01.2021 وحتى الثلاثاء 12.01.2021

يوفر متجر الـ ŞOK المتواجد في 81 محافظة والذي يتجاوز عدد أفرعه الـ 7661 متجر مع موظفينا الذين يصل عددهم إلى 25000 و24 مركز توزيع، تأمين جميع الضروريات الأساسية لعملائنا بهم من أقرب نقطة إلى منازلهم.

نعمل باستمرار وبسرعة على توسيع شبكة متاجرنا من أجل الوصول إلى عملائنا بشكل أكثر فعالية.

نفتتح ما معدله 3 متاجر جديدة كل يوم منذ بداية عام 2015، وقد افتتحنا 699 متجرًا في عام 2015، و1000 متجر جديد في عام 2016، و1100 متجرًا جديدًا في عام 2017. بالإضافة إلى ذلك قمنا بتجديد إجمالي 2747 متجرًا في السنوات الثلاث الماضية. وذلك من أجل خلق جو لطيف وتوفير تجربة تسوق سهلة لعملائنا.

لقد أعدنا هذه القيم إلى الاقتصاد من خلال حماية العلامات التجارية مثل Mis وPiyale وMintax وEvin وAmigo، والتي لها تاريخ في ذاكرة المستهلك ولديها علامات تجارية وطنية في الماضي. كما نقدم هذه العلامات التجارية الأصلية، المتجذرة، والحنين إلى الماضي، مع إدراك قوي للعلامة التجارية ولكل منها شهرة عالية في مجالها، لعملائنا بأسعار معقولة.

بالإضافة إلى ذلك نوفر لعملائنا المزيد من الخيارات ونلبي تقريبًا جميع احتياجات التسوق لعملائنا من خلال الجمع بين علاماتنا التجارية الأصلية والعلامات التجارية الوطنية في مجموعة منتجاتنا الغنية. بالإضافة إلى ذلك نقدم لعملائنا منتجات عالية الجودة يمكن الوصول إليها بسهولة وبأسعار معقولة.

كما أننا نقوم بتسليم المنتجات الموردة بخبرتنا في مجال الخضار والفواكه لعملائنا خلال 24 ساعة من مراكز التوزيع الخاصة بنا إلى متاجرنا.

بالإضافة إلى ذلك نٌعتبر من أهم تجار التجزئة في تركيا في مجال منتجات العناية الشخصية والتنظيف. كما أننا نقدم لعملائنا مجموعة متنوعة من المنتجات في هذا المجال.

ونهدف إلى تقديم أفضل خدمة لعملائنا من خلال نموذج الأعمال المتمايز الخاص بنا وسياسة “السعر المنخفض كل يوم” وحملاتنا بتنسيقات مختلفة.

لهذه الأسباب نقول لكم “يكفي ويزيد”.

Resim1 4 - اغتنم فرصة الحصول على عروض متجر الـ ŞOK من يوم الجمعة08.01.2021 وحتى الثلاثاء 12.01.2021

لمحة تاريخية عن متجر ŞOK

1995

بدأ متجر ŞOK أنشطته من خلال 13 متجرًا.

2011

انضمت سلسلة متاجر ŞOK إلى شركة Yıldız Holding بـ 1،255 متجرًا و7 مستودعات.

2012

تم عمل ترتيبات في المخازن وبدأ العام بـ 1144 متجراً.

2013

أدرجت شركة “Şok Markets” شركة “ديا س.أ”، وهي سلسلة متاجر خصم، مع 584 متجراً، وسلسلة متاجر “أونور إكسبريس للتسويق”، المعروفة باسم “أونوريكس” في تركيا، مع 116 متجراً وسلسلة متاجر “الخصومات المستمرة” (Dim) التي تضم 18 متجراً.

2014

تم الانتهاء من تحويل جميع المتاجر إلى متاجر ŞOK.

2015

تم تطوير نموذج عمل جديد ومفهوم متجر. بدأ النمو العضوي بافتتاح 3 متاجر في المتوسط ​​كل يوم، لتصل إلى 3000 متجر بحلول نهاية العام.

2016

مع الاستمرار في فتح 3 متاجر يوميًا بمفهوم المتجر الجديد، تم تحويل المتاجر الحالية البالغ عددها 1648 متجرًا إلى مفهوم متجر جديد. وتم افتتاح 1000 متجر جديد ووصل عدد المتاجر إلى 4000 متجر.

2017

وصلت ŞOK إلى عملائها في 81 مقاطعة ووصلت إلى أكثر من 5.100 متجر.

تم إطلاق تطبيق سيبك ŞOK على الهاتف المحمول. وقد أصبح أول سوق لخصم التجزئة مع تطبيق الهاتف المحمول في تركيا مع تطبيق “Click and Come Buy”.

2018

استمرت ŞOK في النمو مع 6،364 متجرًا و27،135 موظفًا.

شاهد عروض متجر الـ المميزة اعتباراً م يوم الجمعة 08.01.2021 وحتى 12.01.2021

Resim2 - اغتنم فرصة الحصول على عروض متجر الـ ŞOK من يوم الجمعة08.01.2021 وحتى الثلاثاء 12.01.2021 Resim3 - اغتنم فرصة الحصول على عروض متجر الـ ŞOK من يوم الجمعة08.01.2021 وحتى الثلاثاء 12.01.2021


شاهد أيضاً في زمن كورونا: كيف تخطط لإدارة أموالك بشكل أفضل لـ 2021

جلب عام 2020 نفقات إضافية لأصحاب المنازل والشركات التي لم تكن متوقعة في عام 2019 بسبب وباء فيروس كورونا غير المسبوق. سواء كنت صاحب منزل أو عضو مجلس إدارة تعمل مع مدير الممتلكات والمحاسب الخاص بك، ضع في اعتبارك نصائح تخطيط الميزانية هذه عند التخطيط لعام 2021.

أولاً ما هي الميزانية؟

تتمثل فكرة الميزانية في إنشاء مقارنة بين إجمالي الإيرادات وإجمالي المصروفات بحيث تكون النفقات مساوية للإيرادات أو أقل منها.

تحديد الميزانية لعام 2021

إذا تعلمنا أي شيء من عام 2020، فهو توقع ما هو غير متوقع. عند تخطيط الميزانية لعام 2021، توقع نفقات منزلك أو شركتك استنادًا إلى اتجاهات عام 2020، ولكن أيضًا خطط “للعمل كالمعتاد”. تذكر أن إجمالي نفقات ميزانيتك يجب ألا يتجاوز إيراداتك. ولذلك يجب عليك أولاً تسديد الديون المترتبة عليك، ثم بناء صندوق طوارئ لديك.

الإدارة المالية

قلل من الإنفاق

تمامًا مثل أن إنقاص حجم الخصر لديك مفيد لصحتك، فإن تقليل الدهون في ميزانيتك الشهرية هو وسيلة جيدة لتعزيز صحة صندوق الطوارئ الخاص بك. لكن مثل النظام الغذائي، فإن هذا يتطلب الانضباط.

راجع كل نفقات لديك واسأل نفسك. “هل يمكنني التخلص من بعض نفقاتي أو تقليلها”. فكما يقول فيليب بالومبو، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بالومبو. إن إنفاقه للحيوانات الأليفة مزعج، تناول الطعام بالخارج أو طلب الطعام يضيف بسرعة نفقات إضافية.

ادفع لنفسك أولاً

عندما يأتي يوم الدفع، تميل النقود إلى الاختفاء بسرعة. لذا ضع مدخراتك على الطيار الآلي. قم بإعداد ودائع تلقائية تنقل الأموال مباشرة من راتبك إلى حساب التوفير الخاص بك. كما يقول دياهان لاسوس، رئيس لاوس ويرلي: “ادفع لنفسك أولاً، قبل أن تتاح لهذه الدولارات فرصة الاختفاء”.

تخلص من الرسوم “المتكررة

قم بمراجعة وتدقيق النفقات في بطاقة الائتمان الخاصة بك وتحديد وإلغاء أي “رسوم متكررة” للخدمات التي لم تعد تستخدمها أو التي تستهلك وقتك. مثل اشتراكات بث المجلات أو الفيديو أو برامج إنقاص الوزن،

ادّخر الزيادة أو المكافأة

تعتبر المكاسب المفاجئة، مثل زيادة الراتب أو المكافأة، أمرًا رائعًا. فهناك احتمالية كبيرة لأن تقوم الشركات بزيادة الرواتب للسنة الجديد مع النمو المتوقع (كما بيننا في مقال التوقعات المالية لعام 2021). ولكن إذا أنفقت كل شيء، فلن يكون ذلك رائعًا لحساب التوفير الخاص بك.

لا تقم بتعديل إنفاقك بالزيادة لمطابقة تدفق الدخل المرتفع. فكما يقول جيريمي ستادكر، الشريك المؤسس في مجموعة ستادكر: “عند تلقي زيادة في الراتب أو أي مكاسب غير متوقعة أخرى، فكر في إعطاء الأولوية للادخار أو سداد الديون”.

استفد من البقاء في المنزل

أدت قوانين الحظر والبقاء في المنزل المتعلقة بالوباء والزيادات ذات الصلة في عدد الأشخاص الذين يعملون من المنزل إلى أن العديد من النفقات التي كنت تدفعها فيما قبل لم تعد بحاجة إلى دفعها. على سبيل المثال، إذا لم تعد تدفع نفقات التنقل أو الوجبات في الخارج أو لقضاء إجازتك السنوية في الخارج، فقم بتحويل هذه النفقات لمرة واحدة إلى المدخرات.

أنفق أقل مما تجنيه

هذه النصيحة هي الرياضيات الأساسية: إذا كنت تنفق أقل مما تدفعه إلى المنزل كل شهر، فستتمكن من توفير المزيد. فكما يقول جوناثان هوارد، المستشار المالي لدى سيكور يقول هوارد:

“إن أهم جانب من جوانب الأمن المالي هو إنفاق أقل مما تكسب”. “إنها أيضًا إحدى استراتيجيات بناء الثروة الوحيدة التي تخضع تمامًا لسيطرتك.”

لا تشتر أحدث الأجهزة.

يقول نولان بيكر، مؤسس مقر التقاعد في أمريكا، إن شراء الهاتف الذكي الجديد أو الأداة الإلكترونية الجديدة قد يمنحك حقوق المفاخرة. ولكنه سيؤثر على محفظتك أيضًا.

يقول بيكر: “يمكن أن يكون الهاتف المحمول أو الكمبيوتر بطرازين أو ثلاثة أقدم من أحدث إصدار أرخص بنسبة 70٪ ولا يزال يمثل ترقية كبيرة” مقارنة بما لديك. تسوق عبر الإنترنت للحصول على أفضل الصفقات.

يعرض موقع Apple على الويب iPhone 12 Pro الجديد بسعر 999 دولارًا. لكن Walmart تعلن عن iPhone 8 مقابل 248.99 دولارًا، أو أقل بنسبة 75٪ تقريبًا.

ترجمة وتحرير أحمد رمضان

أهم نصائح الإدارة المالية لعام 2021. كيف تخطط لإدارة أموالك بشكل أفضل في زمن الكورونا

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى