close
الأخبار

عاجــــــل/ قـ.ـتـ.ـلى في انفـ.ـجـ.ـار عنـ.ـيف يهز وزراة الخارجية وسط عاصمة إسلامية

نبدأ بالتفاصيل👈👈👈 قـ.ــ.ــ.ـل وأصيـ.ـب عدد من الأشخاص في انفـ.ـجـ.ـار وإـ.ـطلـ.ـاق نـ.ــ.ـار وقع، اليوم الأربعاء، قرب مقر وزارة الخارجية الأفغانية، في العاصمة كابول.

وقال مصدر محلي إنه “سمع دوي انفـ.ـجار قرب وزارة الخارجية الأفغانية، فضلا عن سماع إطلـ.ـاق ناـ.ــ.ـر أيضا”، دون المزيد من التفاصيل.

من جانبها، أعلنت وسائل إعلام أفغانية “مـ.ـقـ.ــ.ـتـ.ـل 3 أشخاص وإـ.ـصاـ.ـبة 2 آخرين في الانفـ.ـجار الذي وقع قرب مقر وزارة الخارجية في العاصمة كابول”.

وكانت وزارة الداخلية الأفغانية أعلنت، في الأول من الشهر الجاري، سـ.ــ.ـقـ.ـوط جـ.ـرحى وقـ.ـتلـ.ــ.ـى جراء انفـ.ـجـ.ـار وقع، في مطار عسكري في العاصمة كابول.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية، نافي ثاكور، للصحفيين: “وقع انفـ.ـجار صباح اليوم في المطار العسكري في كابول أسفر عن مـ.ــ.ـقـ.ـتل وجرح عدد من مواطنينا”.

وفي نهاية الشهر الماضي، وقع انـ.ـفـ.ـجار داخل مسجد في منطقة كوت سانجي، في العاصمة الأفغانية كابول، ولم يتم تقييم حجم الأضرار إلى اللحظة.

وحدث الانفجار داخل مسجد أثناء أداء صلاة الجمعة. وبحسب شهود عيان، فقد تسبب الحادث بخسائر في الأرواح.

وشارك مغردون على وسائل التواصل الاجتماعي مقاطع تظهر سيارات ودخانا في المنطقة، حيث أفادت المعلومات بأن الانفجار وقع في مسجد في إحدى ضواحي مدينة كابول.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى