close
الأخبار

رسائل عاجلة جداً تصل للسوريين من إدارة الهجرة..فهل تضمنت المساعدات.؟ اليك التفاصيل

رصد موقع الحدث بدقيقة في صفحات ومجموعات تضم لاجئين سوريين في تركيا ، والذين أعلنوا عن تلقيهم رسائل نصية من إدارة الهجرة تفيد بتأجيل مواعيدهم لدى دائرة الهجرة.

وجاء في نص رسالة نصية من إدارة الهجرة التركية وصلت أحد السوريين وقد أطلع عليها مصادرنا وتضمنت مايلي:

أنه وبسبب سوء الأحوال الجوية وهطول القلوج تم تغيير موعدكم من تاريخ 26.01.2022 إلى تاريخ 31.01.2022 في دائرة الهجرة.

من تجدر الإشارة إلى أنه يجب على السوريين بضرورة الانتباه للرسائل النصية التي قد ترد إلى هواتفهم من أجل تغيير مواعيدهم أو لأسباب مختلفة.

و قالت وسائل إعلامية تركية إن والي غازي عنتاب ” داوود غول” قد أعلن إغلاق الطريق الواصل بين غازي عنتاب ومقاطعتي نزب ونورداغ التابعتين لها بسبب الثلوج.

وقال الوالي في تغريدة رصدها وترجمتها موقع «الحدث بوست» “تم إغلاق الطريق السريع نورداجي-غازي عنتاب-نيزيب أمام حركة المرور بسبب الثلوج الكثيفة ونوعها”.

كما تناقلت مصادر الإعلام التركية البيان الصادر عن المديرية العامة للأرصاد الجوية التركية والذي تضمن تحذيرا باللون البرتقالي.

والذي من المتوقع تساقط ثلوج كثيفة وغزيرة في الولايات التي رمز اليها باللون البرتقالي والذي يصنف كتحذير عال الخطورة.

وبحسب ما نشرته صحيفة جمهوريت وترجمته الحدث بوست، فإن المديرية العامة للأرصاد الجوية التركية أصدرت تحذيرا باللون البرتقالي للولايات التالية:

أضنة، أديامان، أنطاليا، بينغول، ديار بكر، إيلازيغ، أرزينجان، غازي عنتاب، غيرسون، مرسين، إسطنبول، كوجالي، ملاطيا، مرعش، أوردو، ساكاريا، سامسون، توكات، طرابزون، تونجلي، اورفا، باتمان، يالوفا، كيليس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى