عروض المتاجر التركية

شاهد عروض الشوك ŞOK المميزة المستمرة حتى يوم الثلاثاء 02.02.2021

يوفر متجر الـ ŞOK المتواجد في 81 محافظة والذي يتجاوز عدد أفرعه الـ 7661 متجر مع موظفينا الذين يصل عددهم إلى 25000 و24 مركز توزيع، تأمين جميع الضروريات الأساسية لعملائنا بهم من أقرب نقطة إلى منازلهم.

نعمل باستمرار وبسرعة على توسيع شبكة متاجرنا من أجل الوصول إلى عملائنا بشكل أكثر فعالية.

نفتتح ما معدله 3 متاجر جديدة كل يوم منذ بداية عام 2015، وقد افتتحنا 699 متجرًا في عام 2015، و1000 متجر جديد في عام 2016، و1100 متجرًا جديدًا في عام 2017. بالإضافة إلى ذلك قمنا بتجديد إجمالي 2747 متجرًا في السنوات الثلاث الماضية. وذلك من أجل خلق جو لطيف وتوفير تجربة تسوق سهلة لعملائنا.

لقد أعدنا هذه القيم إلى الاقتصاد من خلال حماية العلامات التجارية مثل Mis وPiyale وMintax وEvin وAmigo، والتي لها تاريخ في ذاكرة المستهلك ولديها علامات تجارية وطنية في الماضي. كما نقدم هذه العلامات التجارية الأصلية، المتجذرة، والحنين إلى الماضي، مع إدراك قوي للعلامة التجارية ولكل منها شهرة عالية في مجالها، لعملائنا بأسعار معقولة.

بالإضافة إلى ذلك نوفر لعملائنا المزيد من الخيارات ونلبي تقريبًا جميع احتياجات التسوق لعملائنا من خلال الجمع بين علاماتنا التجارية الأصلية والعلامات التجارية الوطنية في مجموعة منتجاتنا الغنية. بالإضافة إلى ذلك نقدم لعملائنا منتجات عالية الجودة يمكن الوصول إليها بسهولة وبأسعار معقولة.

كما أننا نقوم بتسليم المنتجات الموردة بخبرتنا في مجال الخضار والفواكه لعملائنا خلال 24 ساعة من مراكز التوزيع الخاصة بنا إلى متاجرنا.

بالإضافة إلى ذلك نٌعتبر من أهم تجار التجزئة في تركيا في مجال منتجات العناية الشخصية والتنظيف. كما أننا نقدم لعملائنا مجموعة متنوعة من المنتجات في هذا المجال.

ونهدف إلى تقديم أفضل خدمة لعملائنا من خلال نموذج الأعمال المتمايز الخاص بنا وسياسة “السعر المنخفض كل يوم” وحملاتنا بتنسيقات مختلفة.

لهذه الأسباب نقول لكم “يكفي ويزيد”.

لمحة تاريخية عن متجر ŞOK

1995

بدأ متجر ŞOK أنشطته من خلال 13 متجرًا.

2011

انضمت سلسلة متاجر ŞOK إلى شركة Yıldız Holding بـ 1،255 متجرًا و7 مستودعات.

2012

تم عمل ترتيبات في المخازن وبدأ العام بـ 1144 متجراً.

2013

أدرجت شركة “Şok Markets” شركة “ديا س.أ”، وهي سلسلة متاجر خصم، مع 584 متجراً، وسلسلة متاجر “أونور إكسبريس للتسويق”، المعروفة باسم “أونوريكس” في تركيا، مع 116 متجراً وسلسلة متاجر “الخصومات المستمرة” (Dim) التي تضم 18 متجراً.

2014

تم الانتهاء من تحويل جميع المتاجر إلى متاجر ŞOK.

2015

تم تطوير نموذج عمل جديد ومفهوم متجر. بدأ النمو العضوي بافتتاح 3 متاجر في المتوسط ​​كل يوم، لتصل إلى 3000 متجر بحلول نهاية العام.

2016

مع الاستمرار في فتح 3 متاجر يوميًا بمفهوم المتجر الجديد، تم تحويل المتاجر الحالية البالغ عددها 1648 متجرًا إلى مفهوم متجر جديد. وتم افتتاح 1000 متجر جديد ووصل عدد المتاجر إلى 4000 متجر.

2017

وصلت ŞOK إلى عملائها في 81 مقاطعة ووصلت إلى أكثر من 5.100 متجر.

تم إطلاق تطبيق سيبك ŞOK على الهاتف المحمول. وقد أصبح أول سوق لخصم التجزئة مع تطبيق الهاتف المحمول في تركيا مع تطبيق “Click and Come Buy”.

2018

استمرت ŞOK في النمو مع 6،364 متجرًا و27،135 موظفًا.

شاهد عروض الشوك ŞOK المميزة من 27.01.2021 حتى يوم الثلاثاء 02.02.2021

Resim1 15 - شاهد عروض الشوك ŞOK المميزة المستمرة حتى يوم الثلاثاء 02.02.2021

اضغط على الصورة ومرر لليمين واليسار لمشاهدة بقية الصور

شاهد عروض الشوك ŞOK المميزة من 29.01.2021 حتى يوم الثلاثاء 02.02.2021

اضغط على الصورة ومرر لليمين واليسار لمشاهدة بقية الصور


تعرضت عدة قـ.ـواعد عسـ.ـكرية لقـ.ـوات الأسـ.ـد في دمشق لهـ.ـجـ.ـمات متـ.ـزامنة مـ.ـن قـ.ـبل مجـ.ـهولين ليلة الخميس – الجمعة، مما أدى إلى سـ.ـقوط ضـ.ـحايا في صـ.ـفوف عـ.ـناصر النظـ.ـام.

وذكرت مصـ.ـادر خاصـ.ـة لشبـ.ـكة “الدرر الشامية” أن مسـ.ـلحـ.ـين مجـ.ـهولين هـ.ـاجمـ.ـوا عدة حـ.ـواجز عسـ.ـكريـ.ـة على أطـ.ـراف مدينة كـ.ـناكر بريف دمشق، ما أدى لسـ.ـقوط قتـ.ـلى وجـ.ـرحـ.ـى من الميـ.ـليشـ.ـيات.

ووفقًا للمصادر ذاتها، فإن المواقع المسـ.ـتهدفـ.ـة تابعة لمـ.ـيليشيـ.ـا الأمـ.ـن العـ.ـسكـ.ـري فـ.ـرع سعسع، وهي القوس والـ.ـرجـ.ـم والشطوح.

10 09 18 221233259 - شاهد عروض الشوك ŞOK المميزة المستمرة حتى يوم الثلاثاء 02.02.2021

وتعرض حـ.ـاجز السهل التـ.ـابع لقـ.ـوات الـ.ـنظام في قرية مغر المير بناحية “بيت جـ.ـن” في ريف دمشق لهـ.ـجوم مشابه، بحسب “تجمـ.ـع أحـ.ـرار حـ.ـوران”.

وشهدت عدة مواقع عسـ.ـكريـ.ـة وأمنـ.ـية في منـ.ـاطق درعا وريفها والقنيطرة هـ.ـجمـ.ـات مماثلة في التوقيت ذاته، أدت لوقـ.ـوع خسائر مادية وبشرية في صـ.ـفوف النـ.ـظام.

الجدير ذكره أن تلك العمـ.ـليـ.ـات جاءت نصـ.ـرة لمدينة طفس والمناطق المحيطة بها، إثر استكمال النظـ.ـام إرسال التـ.ـعزيـ.ـزات إلى محيطها، تمـ.ـهيـ.ـدًا لشـ.ـن هـ.ـجـ.ـوم جديد.

المصدر: الدرر الشامية

—————-

لمتابعة أهم الأخبار إنضمو إلى قناتنا على تلجرام: اضغط على الرابط


هل حصلت على كرت المساعدات الألماني؟ تعرف معنا على شروط حيازته

كرت المساعدات الألماني صالحة لمدة ستة أشهر ويمكن لكل شخص الحصول على 120 ليرة تركية شهريًا.

بطاقة المساعدة الألمانية هي بطاقة مساعدة نقدية شهرية تصدر للأسر المحتاجة

f6f9e3fd89473cb846f8a5d5f69dbe65afe73da5 - شاهد عروض الشوك ŞOK المميزة المستمرة حتى يوم الثلاثاء 02.02.2021

اليكم شروط البطاقة:

إذا كان لدى الأسرة أطفال تتراوح أعمارهم بين 0 و 2 سنة.

إذا كان لدى الأسرة أربعة أطفال أو أكثر.

الأسر التي ليس لديها دخل كبير.

النساء الحوامل والمرضعات الأشخاص ذوو الاحتياجات الخاصة أو كبار السن.

—————-

لمتابعة أهم الأخبار إنضمو إلى قناتنا على تلجرام: اضغط على الرابط

—————-

كيفية تسجيل بطاقة المساعدات الألمانية في تركيا

طريقة التسجيل على كرت المساعدات الألماني في تركيا

كما انه لا يوجد طرق للتسجيل على الكرت الألماني في أغلب الأحيان. لأن المنظمة عند بدء أي مشروع تقوم بإرسال فريق لتقييم العوائل المحتاجة والتسجيل لهم بنفسها.

بالإضافة إلى ذلك تقوم اللجنة المختصة بالتسجيل للعوائل المحتاجة. وعند قبول أي شخص في برنامج الدعم المقدم من المنظمة تأتيه رسالة قبول على الهاتف الخاص به.

ويأتي مضمون الرسالة “تم تفعيل الكروت الألمانية مع ذكر كلمة السر وعند التسوق الأول لابد من تغيير كلمة السر”.

وفي حال لم يتم تفعيل الكرت الألماني تطلب المنظمة مراجعتها وحسب أشخاص تم قبولهم ومنحهم الكرت الألماني، فإن مدته ستة أشهر ويعطي لكل شخص 120 ليرة تركية شهرياً ويخصص الكرت للتسوق من المولات حصراً، أي لا يصرف نقداً.

الولايات التي يتوفر فيها كرت المساعدات الألماني

يتوفر كرت المساعدات الألماني في الولايات التالية: كيليس وغازي عنتاب وماردين وديار بكر واسطنبول وأنقرة ومرعش وهاتاي.

—————-

لمتابعة أهم الأخبار إنضمو إلى قناتنا على تلجرام: اضغط على الرابط

—————-

طرق التواصل مع المنظمة الألمانية في تركيا:

لمعرفة طريقة التواصل مع المنظمة الألمانية ومعلومات أخرى حول الكرت الألماني في تركيا، يرجى مراجعة الموقع الإلكتروني للمنظمة الألمانية في تركيا: اضغط هنا

موقع المنظمة على الويب : اضغط هنا

المنظمة الألمانية في تركيا هي إحدى المنظمات الكبرى غير الطائفية وغير ربحية وغير حكومية.

كما أنها مستقلة سياسياً وتعمل في مجالات التعاون الإنمائي والمساعدات الطارئة.

تم تأسيسها في عام 1962، وانفقت 3.27 مليار يورو لتنفيذ أكثر من 8500 مشروع مساعدات في 70 دولة في أفريقيا وأمريكا اللاتينية وآسيا.

كما ان من أهم أهدافها القضاء على الجوع في جميع أنحاء العالم بحلول العام 2030 (وفق ما ذكر على موقعهم الالكتروني).

لا يوجد طرق للتسجيل على الكرت الألماني في أغلب الأحيان لأن المنظمة عند بدء أي مشروع تقوم بإرسال فريق لتقييم العوائل المحتاجة والتسجيل لهم بنفسها.

كما تقوم اللجنة المختصة بالتسجيل للعوائل المحتاجة وعند قبول أي شخص في برنامج الدعم المقدم من المنظمة تأتيه رسالة قبول على الهاتف الخاص به.

ويأتي مضمون الرسالة “تم تفعيل الكروت الألمانية مع ذكر كلمة السر وعند التسوق الأول لابد من تغيير كلمة السر”.

وفي حال لم يتم تفعيل الكرت الألماني تطلب المنظمة مراجعتها وحسب أشخاص تم قبولهم ومنحهم الكرت الألماني، فإن مدته ستة أشهر ويعطي لكل شخص 120 ليرة تركية شهرياً ويخصص الكرت للتسوق من المولات حصراً، أي لا يصرف نقداً.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى