عروض المتاجر التركية

شاهد عروض متجر اليوزبير A101 المميزة يوم الخميس 25.02.2021

نبذة عن سلسة متاجر الـ A101

افتتحت الـ A101 متجرها الأول في 28 أبريل 2008. وتعمل وفق مفهوم “متاجر الخصم”. تقدم سلسلة متاجر A101 لعملائها منتجات غذائية واستهلاكية عالية الجودة بأسعار منخفضة منذ عام 2008. وشعارها “اصرف واصرف ولن تنتهي”.

بالإضافة إلى ذلك لا تعتبر سلسلة متاجر A101 -التي اختتمت عام 2019 ب 9000 متجر- سلسلة متاجر فحسب. حيث أنها السلسلة الأكثر شيوعًا في قطاع البيع بالتجزئة. كما أنها تقوم بتنفيذ أعمالها التجارية في 81 محافظة في تركيا. بالإضافة إلى ذلك بتم توريد أكثر من 1200 منتج من 47 مستودعًا في تركيا إلى 9000 سوق في 81 محافظة وكل منطقة دون أن نقول الصيف والشتاء.

بالإضافة إلى كونها سلسلة البيع بالتجزئة الأكثر شيوعا، فهي من بين رواد الصناعة مع 54.000 موظف وأكثر من 600 مورد. وقد دفعت A101 نجاحها إلى ما وراء الحدود باعتبارها خامس أسرع شركات التجزئة نموا في العالم.

فهي أكبر شركة توفير فرص العمل في تركيا. كما أنها أكبر شركة لتوفير فرص العمل للنساء في تركيا. بالإضافة إلى ذلك هي أكبر شركة لتوفير فرص العمل للمعاقين في تركيا.

مجلس الإدارة:

أحمد يشار آيدين

رئيس مجلس الإدارة

ولد رئيس مجلس الإدارة A101 أحمد يشار آيدين عام 1967 في منطقة ماتشكا في طرابزون. أحمد يشار آيدين، خريج هندسة المنسوجات بجامعة إسطنبول التقنية، متزوج وأب لثلاثة أطفال.

تورغوت آيدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

A101 نائب رئيس مجلس الإدارة ولد تورغوت آيدين في عام 1942 في منطقة Maçka في طرابزون. تورغوت آيدين، الذي هاجر إلى إسطنبول في سن 15 عامًا وبدأ حياته العملية. أسس شركات تجارية أولاً ثم شركات صناعية بطاقة رجل أعمال أناضولو مثالي.

آيهان آيدين

عضو مجلس الإدارة

عضو مجلس الإدارة A101 ولد آيهان آيدين عام 1970 في اسطنبول. آيهان آيدين، خريج جامعة بوينت بارك بالولايات المتحدة الأمريكية، متزوج ولديه طفلان.

شاهد عروض متجر اليوزبير A101 المميزة يوم الخميس 25.02.2021

اضغط على الصورة ومرر إلى اليمين واليسار لمشاهدة بقية الصور


1400 ضابط بدأوا.. ومجلس عسكري بديلا عن الأسد مفاجأة غير متوقعة ورئيس التحرك يعتذر عن التصريح

أفادت مصادر مطلعة بأن العميد المنشق مناف طلاس اعتذر عن التصريح لإحدى الإذاعات المعارضة حول الأنباء المتداولة عن طرح تشكيل مجلس عسكري انتقالي في سوريا بقيادته.

وأشار راديو روزنة المعارض إلى أن احد مقدمي البرامج العاملين في الراديو أجرى اتصالاً هاتفياً مقتضباً مع العميد “طلاس”، يوم الخميس الماضي، طلب خلاله الاستفسار حول حقيقة زيارته إلى العاصمة الروسية موسكو مؤخراً، فاعتذر الأخير عن الإجابة.

وعند سؤاله حول عدم رغبته بالتصريح لوسائل الإعلام عن الأنباء المتداولة، أجاب طلاس:

“لا لا”.يأتي ذلك في ظل تداول معلومات تخص طرح فكرة تشكيل مجلس عسكري يقود مرحلة انتقالية في سوريا، يتألف من ضباط في النظام السوري وآخرين من المعارضة

برئاسة العميد المنشق مناف طلاس. وكتب المعارض والفنان السوري جمال سليمان، عبر صفحته في فيس بوك، أنه قدم بصفته الشخصية “فكرة تشكيل مجلس عسكري كصيغة بديلة لجسم الحكم الانتقالي الواردة في وثيقة جنيف”

ذلك خلال لقائه مع وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، قبل أسابيع.وحول تفاعل الجانب الروسي مع فكرة تشكيل المجلس العسكري، أضاف سليمان “أظن أن عند الروس من يرى أنه المخرج الوحيد

ولكن يبدو أن هناك تيارات أخرى ترى غير ذلك، أو أن الوقت لم يحن بعد و الصفقات لم تنضج”. من جانبه صرح قائد “حركة تحرير وطن” العميد فاتح حسون لـ”روزنة”

أن “الحركة لا ترى أنه يمكن أن يقود المرحلة الانتقالية مجلس عسكري بدون وجود مظلة سياسية وهيئة قضائية”.وأشار العميد حسون، المتواجد ضمن الهيئة العامة للائتلاف الوطني السوري

إلى أن “حركة تحرير وطن تدعم الحل الذي توافق عليه مؤسسات الثورة السورية وفق بيان جنيف1 والقرار 2254، بحيث يكون هناك مرحلة انتقالية تقودها هيئة حكم انتقالي كاملة الصلاحيات لا مكان للأسد وأركان نظامه”.

من جهته قال الناطق باسم “وحدات حماية الشعب الكردية” نوري محمود، إن لديهم تواصل دائم مع العميد مناف طلاس، واصفاً إياه بـ”المثمر” ويأمل أن يفضي إلى نتيجة تخدم الشعب السوري ومستقبل البلاد.

وأضاف أن طرح اسم الأخير يناسب الحل في سوريا “لأن آراءه قريبة للواقع وهو شخص مناسب كونه لم ينزاح إلى طرف أو أجندات خارجية إنما كان له مواقف إلى جانب الشعب السوري”.

وأردف محمود أن “المشروع لم يطرح بشكل كامل، ونرى أن الوجود الأمريكي والروسي قريب من مثل هذه الحلول وبإمكانهم يكونوا داعمين لمثل هذا الحل”.

1400 ضابط بدأوا.. ومجلس عسكري بديلا عن الأسد..معلومات تنشر لأول مرة

أكدت مصادر مقربة من العميد مناف طلاس أن أكثر من 1400 ضابط منشق من مختلف الرتب و الاختصاصات و من كافة المحافظات السورية

طالبوا بتشكيل مجلس عسكري انتقالي برئاسة طلاس.وقال المقدم المنشق أحمد القناطري الذي يعمل ضمن فريق طلاس في حوار مع موقع “القدس العربي” السبت

إن هؤلاء الضباط طالبوا بتشكيل مجلس عسكري انتقالي برئاسة طلاس كونه شخص مقبول لدى معظم الشعب السوري والأكثر قدرة على جمع القسم الأكبر من أبناء الشعب بكافة أطيافه و ذلك عبر عريضة تداولها الضباط, تشرح صيغة تشكيل المجلس وآلية عمله ومهامه .

وبينّ أن هذه المطالب جاءت بعد فشل الأطراف السياسية في الوصول إلى اتفاق وسطي مرضٍ لجميع الأطراف، مشددا على ضرورة أن يكون تشكيل المجلس العسكري جنباً إلى جنب مع مجلس سياسي يتم تشكيله بناء على قواعد وطنية

ويعملان كهيئة حكم انتقالي تؤمن الظروف المناسبة خلال مرحلة الحكم الانتقالي، للوصول لدولة مدنية ديمقراطية يحكمها القانون.وأوضح القناطري أن سوريا بحاجة خيارات أخرى ومن داخل المسارات الدولية الحالية أي مسار جنيف وأستانة ومرجعية القرار الدولي 2254

ومن هذه الخيارات يأتي خيار المجلس العسكري، لأنه سيساهم بحل مشكلة كتابة الدستوري وصلاحية الأسد ليكون رئيساً توافقياً، عبر إعادة ترتيب المؤسسة العسكرية

فيما ستكون مرجعيته القانونية، ميثاق الأمم المتحدة المتعلق بالسيادة الوطنية والقرار 2254 للحل السياسي، مشيرا إلى أن المجلس لا يستهدف بناء حكم عسكري في سوريا

أنما يستهدف وضع أدوات عملية سورية لتنفيذ القرار 2254. ولفت إلى أن المشروع ما زال مقتصرا في الوقت الحالي على الترحيب الدولي

معتبرا أنها فرصة لحوار دولي لتحريك الجمود التام الذي يكتنف الملف السوري.وأكد القناطري أن الخلاف الآن متعلق بالشكل الحالي للجيش السوري الذي يحسب على طرف من أطراف النزاع

وشخص بشار الأسد، موضحا أن إعادة ترتيب المؤسسة العسكرية ستزيل العراقيل الرئيسية في اجتماعات جنيف وستساهم في كتابة الدستور واخراج الجيوش الأجنبية وأولها ميليشيات إيران الطائفية. مواقع إخبارية معارضة

مسار جيد للحل في سوريا بدأ يشق طريقه.. تصريح مثير وغريب!

قال السياسي العلوي السوري ورئيس حزب سوريا اولا سلمان شبيب ابن طرطوس أن الحل في سوريا بات قريباً مستندا في ذلك على معطيات لم يبينها

وأضاف في منشوره أن هناك بداية جدية لنهاية المحنة السورية

وفي سياق متصل أرسلت الولايات المتحدة الأمريكية رسالة مفاجئة لرأس النظام السوري بشار الأسد.ودعت الولايات المتحدة الأمريكية رأس النظام بشار الأسد إلى ضرورة الالتزام بوقف إطلاق النـ.ـار في عموم البلاد.

وذلك من أجل دفع عجلة العملية السياسية إلى الأمام.

وقالت بعثة الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة في تغريدة على تويتر: إنه يجب على الأسد الالتزام بوقف إطلاق النار على الصعيد الوطني.

وأكدت البعثة استمرار التزام بلادها بالحل السياسي الميسر في سوريا على النحو المبين بالقرار 2254.

وختمت أن العملية المهمة للجنة الدستورية يجب أن تمضي قدمًا.

ولفتت أن وفود المعارضة السورية والمجتمع المدني “على استعداد للانخراط بحسن نية في صياغة دستور يمثل كل سوريا.

وأشارت البعثة إلى أنه مع ذلك يستمر نظام الأسد بالانخراط في تكتيكات المماطلة.

وفي سياق متصل قال بشار الأسد في تصريحات نقلتها وكالة (سانا) اليوم الأربعاء: إنه من الضروري الاستمرار بما تم البناء عليه في اجتماعات مسار آستانة في مؤتمرها القادم في مدينة سوتشي الروسية.

بالإضافة إلى الحفاظ على أجندة النظام المطروحة حول مناقشة الدستور السوري المتمثلة بالمبادئ الأساسية الخاصة بنظام الأسد دون تدخلات خارجية، على حد زعمه.

وفق قواعد الإجراءات التي تم الاتفاق عليها وبآلية عمل ومنهجية واضحة، ثم الانتقال لباقي التفاصيل، دون أن تكشف الوكالة عن ماهيتها.

أكد العميد الركن، طلال فرزات، قائد تجمع الضباط الأحرار، أن فكرة المجلس العسكري بقيادة العميد “مناف طلاس” تكاد تكون خـ.ـارطة الطريق الوحيدة أمام الأطراف الدولية اللاعبة في الشأن السوري للخروج بحل للصـ.ـراع في سوريا.

وأضاف، خلال حديث مع موقع “عربي 21″، أن المجلس هو الجهة الوحيدة القادرة على سحب السـ.ـلاح من جميع الأطراف وإعادة هـ.ـيكلة الجيش وحـ.ـماية السلـ.ـم الأهلي، والعمل من أجل عودة كـ.ـريمة للاجئين السوريين.

ولفت فرزات إلى أن “مناف طلاس” شخص توافقي بين عدة أطراف دوليـ.ـة وإقلـ.ـيمية وعربية، مضيفًا أن توقيت الإعـ.ـلان عن المجلس بيد الروس والأمريكان، لكونهم أصحاب القرار.

ونقل الموقع ذاته عن المحلل السياسي، أسـ.ـامة بشير، أن المشروع لم يكن جديدًا بل بدأ الحديث عنه منذ عام 2013، وأن الأطراف المـ.ـؤثرة في الملف السوري بدأت تدرك أن الحـ.ـل في سوريا لم يعد تفاوضيًا.

وأشار المصدر، نقلًا عن باحث في الشأن الروسي، إلى أن العلاقة بين الروس ونظام الأسد ليست في أحسن أحوالها، وأن حديث الممثل الخاص للرئيس الروسي إلى سوريا “ألكسندر يفيموف”

عن سوء الوضع الاقتصادي في مناطق النظام وعدم استعداد بلاده لمساعدته ماليًا قد يكون في صدد الضـ.ـغط على نظام الأسد للغـ.ـرض ذاته.

ورغم استنكار منصة القاهرة إقحام اسمها في هذا الشأن ونفيها طرح هذا الاقـ.ـتراح على الروس؛ أقر المعـ.ـارض والمـ.ـمثل السوري، جمال سليمان، العـ.ـضو في منصة القاهرة أنه هو صـ.ـاحب الفكرة.

ونشر “سليمان” عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” اليوم الجمعة، أنه هو صاحب الفكرة، لكن بصفتـ.ـه الشخصية.

ولفت المعارض السوري إلى أنه طرح الفكرة على الروس كصيغة بديلة لجسم الحكم الانـ.ـتقالي الواردة في وثيقة جنيف، خلال زيارته الأخيرة إلى موسكو، ولقائه مع “سيرغي لافروف”، وزير الخارجية الروسي، الشهر الفائت.

وكان قائد تجمع الضـ.ـباط الأحرار العميد الركن، طلال فرزات، أكد لموقع “ملفـ.ـات سوريا” أن معظم ضبـ.ـاط تجمعه يؤيـ.ـدون قيـ.ـادة “طلاس” لمجلس عسكـ.ـري انتقـ.ـالي من المعارضة والنظام على حد سواء

وأن “طلاس” هو الوحيد القادر على طرد الميليشـ.ـيات الإيرانية من سوريا، وأن المجلس العسكري المزمع تشكيله هو الجهة الوحيدة في سوريا القادرة على تطبيق قرار مجلس الأمن 2254 بشأن سوريا.

المصدر : سوشال 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى