close
عروض المتاجر التركية

شاهد عروض متجر بيم BİM المميزة من يوم الجمعة26.02.2020

نبذة عن متجر بيم BİM 

بدأت شركة بيم  BİM (اتحاد المتاجر) وهي صاحبة أكبر حصة سوقية في قطاع البيع بالتجزئة المنظم في تركيا، أنشطتها في عام 1995 من خلال 21 متجراً.

يتمثل المبدأ الرئيسي لشركة بيـم BİM (اتحاد المتاجر) في تقديم المواد الغذائية والاستهلاكية الأساسية للمستهلك بجودة عالية وبأفضل سعر. كما تهدف شركة بـيم BİM (اتحاد المتاجر) التي تعد الممثل الأول لنموذج الخصومات العالية في تركيا إلى تقديم ما يقرب من 750 منتجاً موجوداً في مستودعاتها. بالإضافة إلى عدد كبير من منتجات العلامات الخاصة إلى عملائها.

كما أن شركة بيم BİM (اتحاد المتاجر) واصلت سياستها في زيادة عدد المتاجر وحجم مبيعاتها بشكل مطرد في عام 2019. حيث وصل عدد متاجر شركة بيم التي بلغ نموها السنوي 12 بالمائة في عدد المتاجر. وذلك بعد أن افتتحت 766 (+29 حقيبة) مخزناً جديداً بالإضافة إلى خمسة مراكز إقليمية جديدة محلياً في عام 2019، إلى 7438 (+7531 حقيبة) متجراً في تركيا بحلول نهاية عام 2019. كما أن شركة بيم تواصل تطوير نفسها بسياسة فعالة لإدارة التكلفة دون التخلي عن مفهوم الجودة وأولوية رضا العملاء التي تتبناها.

كما أنه بالإضافة إلى تركيا، تعمل شركة بيم أيضاً في الخارج في المغرب ومصر. بالإضافة إلى ذلك افتتحت 55 متجراً جديداً في المغرب في عام 2019. لتصل إلى إجمالي 497 متجراً و320 متجراً في نهاية عام 2019 في مصر ثاني مركز لها في الخارج. وقد بلغ إجمالي عدد متاجر الشركة بحلول نهاية عام 2019 8,348 متجراً في تركيا. بالإضافة إلى المتاجر الموجودة في المغرب ومصر.

بالإضافة إلى ذلك لا يقتصر تميز شركة بيم على حجم المبيعات فقط. ولكنها تتفوق أيضاً بعدد الموظفين حيث أنها تضم ما مجموعه 51,765 موظفاً بحلول نهاية عام 2019 موزعين على الشكل التالي:

3611 موظف مكتبي و4837 عامل في المستودعات و43317 عامل في المتاجر.

ووفقاً لمسح Capital500 الذي تم إعداده مع بيانات عام 2018، فإنها تتمتع بميزة الشركة الأكثر توظيفاً في تركيا.

كما تواصل شركة بيم أنشطتها من خلال العلاقات القائمة على الثقة التي تقيمها مع جميع أصحاب المصلحة. وخاصة عملائها ومورديها، وموظفيها مع نهج خدمة لا تشوبه شائبة.

شاهد عروض متجر بيم BİM المميزة من يوم الجمعة26.02.2020

بيم

1

بيم

2

بيم

3

بيم


كيف تحصل على كروت المتاجر التركية مجاناً..

ماركت البيم ( BIM) الشهير

تتواجد سلسلة متاجر البيم ( BIM) في جميع الولايات التركية، يتضمن منتجات عالية الجودة وبأسعار معقولة، تشمل ( الطعام _ الأدوات المنزلية_ العطور_…….) وكل مايخطر في البال، يفضل العملاء هذه الأسواق التي تبيع بالتحرئة بأسعار الجملة أكثر من غيرها.

هذه السلسلة من متاجر ( BIM) منتشرة في (81) مقاطعة تركية، كما تم افتتاح (250) متجرا في مصر تابعاً لها.

عروض ماركيتات

مواصفات ومميزات متاجر ( BIM) الشهيرة:

1)_ يتم تقديم أفضل المنتجات عالية الجودة للعملاء مع ربح ضئيل.

2)_يمكن للعملاء إرجاع المنتجات غير المرضية دون إبداء أي مبرر.

3)_لا يتم استلام أي أموال نيابة عن العبوة أو العلامة التجارية ، لكن العملاء يدفعون فقط مقابل المنتج الذي تم شراؤه نفسه.

4)_الأسواق ليست معقدة ومزخرفة ببساطة بحيث يمكن للأشخاص الذين يأتون للتسوق العثور على المنتجات بسهولة.

5)_لديه فهم للعمل مع الموظفين الذين لن يعطلوا الخدمة.

كيفية استخدام بطاقة المساعدة( BIM):

إن كرت البيم ( BIM) المجاني، هو كرت شراء من ماركت البيم، يقوم بتوزيع أشخاص عاديين أو جمعيات خيرية تقوم بتوزيعه في شهر رمضان المبارك، أو يقوم أصحاب شركات بتوزيعه على الموظفين، وهي كروت مسبقة الدفع تحمل قيمة نقدية معينة.

_تحمل البطاقات قيمة نقدية (50) و(100) ليرة تركية.

_يتم صرفها في جميع متاجر البيم (BIM)_

كما يمكن استخدامه عدة مرات، ولايشترط أن يتم إنفاقه على دفعة واحدة.

_ تنتهي صلاحية البطاقات بعد(12) شهراً من استلامها. _يحق شراء كافة المنتجات، ولا ليست حصرية بشراء الطعام فقط.

_يحق استخدام كرت المساعدة (BIM) في أي مدينة تريدها.

_ يمكن إنفاق الرصيد الكامل في غصون عام واحد.

ماركت اليوزبير(A101)

تقدم سلسلة متاجر البوزبير(A101) العديد من المنتجات المتنوعة من المواد الغذائية إلى مستحضرات التجميل، تنتشر سلسلة المتاجر (A101) في /900/ منطقة متفرقة، لديها /2.5/ مليون زائر يومياً.

تقدم سلسلة ماركت اليوزبير(A101) بطاقات المساعدة لسهولة استخدامه، بالإمكان التسوق والمغادرة الفورية، تتضمن جميع المنتجات من المواد الغذائية إلى مستحضرات التجميل، يمكن استخدمه في جميع المتاجر(81) ولاية تركية،

هناك اختلاف في الحدود حسب نوع البطاقة ، على الرغم من إصدار شيك بقيمة (25 )ليرة تركية على الأقل ، لا يوجد حد أعلى.

المصدر: تركيا رصد


تحدث رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، يوم الأربعاء، مع الرئيس الأمريكي جو بايدن لأول مرة منذ توليه منصبه قبل حوالي شهر.

وجاء في بيان المكتب: “المكالمة كانت ودية واستمرت لأكثر من ساعة”.

وأضاف: “بايدن ونتنياهو أكدا تعزيز التحالف الاستراتيجي ودفع اتفاقات السلام ومواجـ.ـهة التهـ.ـديد الإيراني”.

وكان بنيامين نتنياهو كشف عن خلافات مع الإدارة الأمريكية الجديدة، حول الملـ.ـفين الإيراني والفلسطيني، زاعماً أنه لا يشعر بانزعـ.ـاج من عدم تلقي اتصال هاتفي حتى اللحظة من الرئيس جو بايدن.

وقال نتنياهو، حسبما نقلت عنه القناة 12 “الإسرائيلية”، يوم الاثنين، إن “ثمة الكثير مما يجـ.ـمعنا مع الإدارة الأمريكية.. وثمة خـ.ـلافات حول المـ.ـوضوع الإيراني والفلسطيني.. وأنا مصـ.ـمم على المحافظة على مصـ.ـالح إسرائيل”.

وأضاف: “لست منزعجا من عدم اتصال الرئيس الأميركي معي منذ توليه منصب الرئاسة، وعلاقتنا ممتدة لسنوات كثيرة والتحـ.ـالف بيننا متين”.

ونفى البيت الأبيض، الجمعة الماضية، أن يكون بايدن قد تـ.ـعمد تجـ.ـاهل نتنياهو من خلال عدم إدراجه حتى الآن في الاتصالات الهاتفية بالزعـ.ـماء الأجانب منذ توليه المنصب في 20 يناير/ كانون الثاني.

وقالت جين ساكي المتحدثة باسم البيت الأبيض في إفادة للصحفيين إن الزعـ.ـيمين سيتحدثان قريبا.

وكان غياب الاتصال المباشر بين الرئيس الأمريكي الديمقراطي ورئيس وزراء الاحـ.ـتلال الإسرائيلي اليميني سببا في تكـ.ـهنات في إسرائيل وبين خبراء الشرق الأوسط بأن الإدارة الأمريكية الجديدة ربما تشير بذلك إلى اسـ.ـتيائها من العلاقات الوثيقة التي ربطت نتنياهو بسلف بايدن الرئيس السابق دونالد ترامب.

المصدر: سوشال


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى