عروض المتاجر التركية

العديد من الأجهزة الإلكترونية والعروض المميزة في متجر بيــم BİM يوم الجمعة 23.04.2021

نبذة عن متجر بيــم BİM 

بدأت شركة بيــم  BİM (اتحاد المتاجر) وهي صاحبة أكبر حصة سوقية في قطاع البيع بالتجزئة المنظم في تركيا، أنشطتها في عام 1995 من خلال 21 متجراً.

يتمثل المبدأ الرئيسي لشركة بيـم BİM (اتحاد المتاجر) في تقديم المواد الغذائية والاستهلاكية الأساسية للمستهلك بجودة عالية وبأفضل سعر. كما تهدف شركة بـيم BİM (اتحاد المتاجر) التي تعد الممثل الأول لنموذج الخصومات العالية في تركيا إلى تقديم ما يقرب من 750 منتجاً موجوداً في مستودعاتها. بالإضافة إلى عدد كبير من منتجات العلامات الخاصة إلى عملائها.

كما أن شركة بيم BİM (اتحاد المتاجر) واصلت سياستها في زيادة عدد المتاجر وحجم مبيعاتها بشكل مطرد في عام 2019. حيث وصل عدد متاجر شركة بيم التي بلغ نموها السنوي 12 بالمائة في عدد المتاجر. وذلك بعد أن افتتحت 766 (+29 حقيبة) مخزناً جديداً بالإضافة إلى خمسة مراكز إقليمية جديدة محلياً في عام 2019، إلى 7438 (+7531 حقيبة) متجراً في تركيا بحلول نهاية عام 2019. كما أن شركة بيم تواصل تطوير نفسها بسياسة فعالة لإدارة التكلفة دون التخلي عن مفهوم الجودة وأولوية رضا العملاء التي تتبناها.

كما أنه بالإضافة إلى تركيا، تعمل شركة بيم أيضاً في الخارج في المغرب ومصر. بالإضافة إلى ذلك افتتحت 55 متجراً جديداً في المغرب في عام 2019. لتصل إلى إجمالي 497 متجراً و320 متجراً في نهاية عام 2019 في مصر ثاني مركز لها في الخارج. وقد بلغ إجمالي عدد متاجر الشركة بحلول نهاية عام 2019 8,348 متجراً في تركيا. بالإضافة إلى المتاجر الموجودة في المغرب ومصر.

بالإضافة إلى ذلك لا يقتصر تميز شركة بيم على حجم المبيعات فقط. ولكنها تتفوق أيضاً بعدد الموظفين حيث أنها تضم ما مجموعه 51,765 موظفاً بحلول نهاية عام 2019 موزعين على الشكل التالي:

3611 موظف مكتبي و4837 عامل في المستودعات و43317 عامل في المتاجر.

ووفقاً لمسح Capital500 الذي تم إعداده مع بيانات عام 2018، فإنها تتمتع بميزة الشركة الأكثر توظيفاً في تركيا.

كما تواصل شركة بيم أنشطتها من خلال العلاقات القائمة على الثقة التي تقيمها مع جميع أصحاب المصلحة. وخاصة عملائها ومورديها، وموظفيها مع نهج خدمة لا تشوبه شائبة.

Resim2 - العديد من الأجهزة الإلكترونية والعروض المميزة في متجر بيــم BİM يوم الجمعة 23.04.2021

شاهد عروض متجر بيم BİM المميزة يوم الجمعة 23.04.2021


هل سيستمر الحظر الشامل حتى في أيام العيد..؟ الرئيس التركي يجيب

تداولت مصادر الإعلام التركي تصريحات الرئيس.التركي ” رجب طيب أردوغان” الذي تم عقده مؤخراً، والقرارات المتعلقة بالإغلاق الجزئي في عموم البلاد.

وحسب مارصد وترجم موقع«تركيا رصد » نقلاً عن صحيفة(ملييت)التركية في خبر لها، كان قد حذر الرئيس رجب طيب أردوغان، من قـ.ـ يود شديدة ستأتي بعد مضي أسبوعين على الإغلاق الجزئي في حال لم تنخفض الإصـ.ـ ابات وظلت في تزايد وارتفاع.

وفقاً لتصريحات” أردوغان” عن فرض إجراءات مشددة، توقع الإعلام التركي بأن سيتم فرض حظر كامل خلال أيام العيد .

المصدر:تركيا رصد


اقرأ أيضا: دعوات من الكونغرس ل”بايدن” لتحرك سريع بما يتعلق بالملف السوري.. إليكم التفاصيل

بشار 300x158 - العديد من الأجهزة الإلكترونية والعروض المميزة في متجر بيــم BİM يوم الجمعة 23.04.2021

دعا أعضاء في الكونغرس الأمريكي من الحزبين الجمهوري والديمقراطي إدارة الرئيس “جو بايدن” لتحرك سريع بما يتعلق بالملف السوري.

ووجه أعضاء في مجلس الشيوخ الأمريكي “الكونغرس” رسالة قوية إلى “بايدن” من أجل وضع استراتيجية واضحة في سوريا بأسرع وقت ممكن.

وطالبوا “بايدن” بضرورة تطبيق بنود “قانون قيصر” بالكامل وتصـ.ـعيد الضغـ.ـط إلى أقصى درجة على بشار الأسد ونظامه والدول الداعمة له.

جاء ذلك في جلسة استماع عقدتها لجنة الشرق الأوسط وجنوب آسيا الفرعية، يوم أمس، حيث أكد النائب الديمقراطي “تيد دويتش” في كلمة له أن “الكونغرس الأمريكي” سيعمل على تطبيق كامل بنود مشروع “قيصر”.

وشدد على أن الولايات المتحدة الأمريكية في الوقت الحالي في موقع قـ.ـوة للضغـ.ـط على نظام الأسد من أجل التوصل إلى حل دبلوماسي في سوريا، وفق تعبيره.

وانتـ.ـقد “دويتش” رأس النظام السوري “بشار الأسد” بشـ.ـدة، مشيراً أن “الأسد” يسعى لمـ.ـحو محافظة إدلب من الوجود.

ونوه النائب الديمقراطي أن استمرار الأوضاع في سوريا دون التوصل إلى حل قد ساعد إيران بشكل كبير بتوسيع نفوذها في المنطقة.

ولفت “دويتش” أن روسيا كذلك الأمر استفادت من تدخلها في سوريا ونجحت بفـ.ـرض نفسها لاعباً أساسياً في منطقة الشرق الأوسط.

وطالب إدارة “بايدن” بضرورة التحرك الفوري والعمل على إطـ.ـلاق ســ.ـراح الأمريكيين المحـ.ـتجزين لدى النظام السوري، وبالتحديد الصحفي الأمريكي “أوستن تايس” والطبيب السوري الأمريكي “ماجد كم الماز”.

كما طالب الإدارة الأمريكية بتحرك سريع في سوريا من أجل إنهاء معـ.ـاناة الشعب السوري، مؤكداً أن الكونغرس لم ينس السوريين. على حد قوله.

المصدر: طيف بوست


تكثيف الحـ.ـشد على الحدود الأوكرانية وبريطانيا تعترض

روسيا 300x146 - العديد من الأجهزة الإلكترونية والعروض المميزة في متجر بيــم BİM يوم الجمعة 23.04.2021

استدعت بريطانيا السفير الروسي لتسجيل الاعتراض على التصرفات الروسية التي سمتها بريطانيا “خبـ.ـيثة” وهي تكثيف الحـ.ـشد على الحدود الأوكرانية.

ورغم تطمين روسيا للعالم عبر بيانات ورسائل ومؤتمرات صحفية أن هذا الحـ.ـشد على الحدود الأوكرانية لا يمثل تهـ.ـديدًا لأوكـ.ـرانيا ولا لغيرها من الدول، إلا أن الشك يملأ قلوب الدول الأوروبية وأمريكا.

ومما أضاف إلى المشهد تعقيدًا جديدًا، هو بيع تركيا طائرات مسيرة عن بعد لأوكرانيا، مما دعا روسيا للإعلان عن رفضها لهذه الخطوة.

وذكرت مصادر تركية أن الرئيس أردوغان في تحدٍ كبير مع الرئيس الروسي في الملف الأوكراني، وأن تصعيدًا من قبل الطرفين يتم في الظل.

المصدر: تركيا بالعربي


خبر سار لآلاف المهاجرين يعلن علن عنه وزير الهجرة الكندي

300x168 - العديد من الأجهزة الإلكترونية والعروض المميزة في متجر بيــم BİM يوم الجمعة 23.04.2021

أعلن وزير الهجرة الكندي ماركو مينديسينو، الأربعاء، عن خبر سار لآلاف المهاجرين في بلاده.

وقال “مينديسينو” إن بلاده ستمنح الإقامة الدائمة لأكثر من 90 ألف طالب وعامل أجنبي عملوا في خط المواجهة الأول ضد فيروس كورونا المستجد وساعدوا في علاج المصــــ.ـــــابين، بحسب قناة “سكاي نيوز”.

وأضاف وزير الهجرة الكندي خلال مؤتمر صحفي سلطت جائحة كورونا الضوء على المساهمات الرائعة للوافدين الجدد، مشيرًا أن هذه السياسات الجديدة سوف تساعد هؤلاء الذين لديهم وضعيات مؤقتة على التخطيط لمستقبلهم في كندا.

وأوضح أن هذا الإجراء يساعد بلاده على تحقيق هدفها المتمثل في استقبال أكثر من 400 ألف مهاجر هذا العام، لتعويض انخفاض معدل الهجرة خلال العام الماضي بعد إغلاق الحدود.

وسبق أن أشاد منديسينو بالمهاجرين وطالبي اللجوء الذين عملوا في الخط الأول في دور التقاعد المتضــــ.ـــــررة من فيروس كورونا خلال الربيع الماضي.

وأكد الوزير الكندي أن “المهاجرين لهم أهمية حيوية في نظامنا الصحي ويمثلون عاملًا على أربعة في المستشفيات ودور التقاعد”.

وترغب كندا في زيادة عدد المهاجرين إليها خلال الأعوام الثلاثة المقبلة لتعويض تراجع عدد المهاجرين خلال 2020 بسبب وباء كورونا.

وتعتزم كندا استقبال أكثر من 1,2 مليون مهاجر بين 2021 و2023، أي بزيادة نحو 200 ألف مهاجر عن العدد الذي حُدّد قبل أزمة كورونا.

ويذكر أن كندا خصصت برنامج الإقامات الدائم للعاملين في مجال الصحة العامة أو قطاعات أخرى حيوية مثل عمال المتاجر والمزارع وسائقي الحافلات ودخل حيز التنفيذ منذ 9 مايو الماضي.

المصدر: تركيا بالعربي

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى