close
الأخبار

بالفيديو..اب يعـ.ـلق ابنه في السقف ويعـ.ـذبه بوحـ.ـشية لأنه خرج في مظاهـ.ـرة ضد قائد الشرطة في هذه الدولة العربية

انتشرت خلال الساعات الماضية، مشاهد مروعة بين العراقيين على منصات التواصل الاجتماعي، لأب يسـ.ـيء معاملة ابنه الطفل، ويعذبـ.ـه بطريقة مروعة ومفـ.ـزعة.

يظهر مقطع فيديو طفلًا معلقًا في سقف منزل في محافظة ذي قار جنوب العراق، من قدميه وهو يصرخ ويصرخ، يطلب المساعدة والإنقاذ بينما كان والده يضـ.ـربه بلا رحمة أو شفـ.ـقة.

وبينما كان الصبي يتوسل إلى والده ويرجوه أن يتوقف، واصل الأب تعذيبـ.ـه، وضرب ظهره وساقيه دون أن يحرك صراخ الصغير له أي ذرة من شفقة أو رحمة.

ووفقا للجمعية العراقية لحماية الأسرة والتنمية، فإن سبب تعذيـ.ـب الأب صغيره بهذه الوحـ.ـشية هو أن الصبي شارك في مظاهرة في مدينة الناصرية ضد ضابط شرطة كبير.

وأشارت الجمعية في بيان أمس “السبت” إلى انتشار مقطع فيديو لطفل يـ.ـحرق إطارات أمام كوبري النصر بمدينة الناصرية، وهو يوجه شـ.ـتائم، أو ما وصفته بـ”الإسـ.ـاءة اللفظية”، ضد سعد حربية، قائد شرطة ذي قار.

وأضافت أن هذا السلوك دفع والد الطفل إلى نشر مقطع فيديو اعتدى فيه على طفله الصغير “بطريقة لا تطاق، مستخدمًا أشد أنواع العـ.ـنف، من أجل إرضاء قائد الشرطة والاعتـ.ـذار له بهذه الطريقة الوحشـ.ـية”. وطالبت الجمعية بتطبيق القانون ضد الأب المسـ.ـيء المتوحـ.ـش.

والجدير بالذكر أن العديد من الناشطين العراقيين قد تعمدوا في الفترة الأخيرة، نشر مثل هذه المشاهد للمطالبة بمساءلة المعتدين على الأطفال، بغض النظر عما إذا كانوا آباء أم غيرهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى