close
أخبار السوريين

محاكمة زوجين سوريين قـ.ـتـ.ـلا طفلتهما في ألمانيا ….إليك التفاصيل

نبدأ بالتفاصيل👈👈👈محاكمة زوجين سوريين قـ.ـتـ.ــ.ـلا طفلتهما في ألمانيا ….إليك التفاصيل

بدأت محاكمة زوجين سوريين متـ.ـهـ.ـمين بارتكـ.ـابـ.ـهما جـ.ـ.ــريـ.ــ.ـمـ.ـة قـ.ـتـ.ــ.ــ.ــ.ـل غير متعمد لطفلتهما البالغة من العمر 14 شهراً، والتي توفـ.ــ.ــ.ـيـ.ـت متأثرة بـ.ـجـ.ــ.ــ.ـروح خـ.ـطـ.ــ.ــ.ـيرة في الرأس، في ولاية (ساكسونيا أنهالت) شرقي ألمانيا.

وقالت صحيفة (بيلد) الألمانية إن “الزوجين (نزار. أ) البالغ من العمر 27 عاماً، و(بسمة. هـ) البالغة من العمر 22 عاماً، يمثلان أمام المحكمة الإقليمية في مدينة (ديساو – روسلاو)، بتـ.ــ.ـهـ.ـمـ.ـة الـ.ـقـ.ـتـ.ـل غير العمد وإسـ.ـاءة المعاملة. الـ.ـشـ.ـديدة لطفلتهما”.

وأضافت أن “الزوجين التزما الصمت في البداية بشأن هذه المـ.ـزاعـ.ــ.ـم، لكن خلال المحـ.ـاكمة، شرحت مسعفة كيف عثرت على الفتاة مساء يوم 30 كانون الثاني الفائت”.

“ضـ.ــ.ــ.ـرب رأسها بالحائط”
ووفقاً لمكتب المدّعي العام، “يُقال إن الوالدين ضـ.ــ.ــ.ــ.ـربا طفلتهما. (يانا) البالغة من العمر 14 شهراً، برأسها على الحائط، إذ اكتشف المحققون في وقت لاحق آثار الـ.ــ.ــ.ـدـ.ـماء”.

وتقول الشاهدة المسعفة في المحكمة، إن “الطفلة كانت نحيفة جداً بالنسبة لطفل بعمر 14 شهراً، وبدا أنها كانت في حالة سـ.ــ.ـيـ.ئـة للغاية، حيث كان الرأس منتفخاً”.

وأضافت المسعفة التي أكدت أنها كانت في مكان الحادث بعد أن اتصل أحد معارف الزوجين .

بخدمات الطوارئ قبل منتصف الليل بقليل، أن “الطفلة يانا خلال نقلها إلى المستشفى، .

حاول الأطباء بكل ما يمكنهم إنقاذ حياتها، لكنها ماتت بعد ساعات قليلة، حيث توفـ.ــ.ــ.ـيـ.ـت بسبب تـ.ــ.ــ.ـورّم في الدماغ ناجـ.ـم عن الصـ.ــ.ــ.ـدـ.ـمة القحفـ.ـية الدماغية”.

“سـ.ــ.ـوء المعاملة أدى إلى وفاة الطفلة”
وقال المدّعي العام “لا يمكن أن يؤدي أي حـ.ــ.ــ.ـادث أو إهمال إلى مثل هذه الإصـ.ــ.ــ.ـابات،

وبالإضافة إلى ذلك. تم اكتشاف آثار أقـ.ــ.ــ.ــ.ـدـ.ـام على جسم الطفلة، ما يشير إلى مزيد من سـ.ــ.ـوء المعاملة”.

وبحسب لائحة الاتـ.ــ.ــ.ـهاـ.ـم، فإن “الوالدين السوريين، أسـ.ــ.ـاءا معاملة ابنتهما بشدة لدرجة أنها توفـ.ـيـ.ـت في النهاية نتيجة لذلك”.

وحددت المحكمة الجـ.ـزئية جلسات استماع أخرى حتى شهر شباط المقبل. وما يزال الأب المتـ.ـهـ.ـم مـ.ـحتـ.ـجزـ.ـاً منذ الصيف، في حين تعيش الزوجة (التي أُطلق سراحها بشروط)، مع ابنها. في شقة بمدينة فيتنبرغ.

المصدر: عرب هاشتاج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى