أخبار تركياالأخبار

شاهد.. اعتــ.ـقال 6 أشخاص في ولاية تركية والسـ.ـبب صـ.ـادم

قالت مصادر اعلام تركية، إن فرق الشرطة القت القـ .ـبض على 6 أشخاص، من بينهم موظف سابق في أحد البنوك، قاموا بعملية اختلاس الأموال في ولاية إسطنبول.

وبحسب ما نشرته صحيفة مليت وترجمته تركيا بالعربي، فإن فرق مكـ .ـافحة الجـ .ـرائم المالية بدأت بدراسة بعد شكوى طبيب ليبي يدعى “غاب” بتحويل 200 ألف دولار في حسابه المصرفي إلى حسابات مختلفة دون علمه، وكشفت فرق الشرطة أن موظف البنك السابق، ان إم إس ، قام بتحويل الأموال الموجودة في الحساب إلى حسابه الخاص مع حسابات الأشخاص الذين كان على اتصال بهم.

واضافت: “خلال العملية التي نُظمت في نطاق التحقيق تم اعـ .ـتقال 6 أشخاص و خلال عمليات البحث التي أجريت في العناوين تم مصادرة العديد من الإيصالات والوثائق والمواد الرقمية والوثائق”.

المصدر: تركيا بالعربي

اقرأ أيضا…

اشتـ.ـباك مسـ.ـلح بين دورية أردنية وأخرى إسـ.ـرائيلية.. إليكم التفاصيل

الاردن اسرائيل

أفادت صحيفة “معاريف” الإسـ.ـرائيلي يوم الثـ.ـلاثاء بأن اشتـ.ـباكا مسـ.ـلحا وقـ.ـع بين دورية أردنية وأخرى إسـ.ـرائيلية على الحدود، الأسبوع الماضي.

وأضافت الصحيفة أن الاشـ.ـتباك وقـ.ـع بسبب خـ.ـطأ في تحديد هـ.ـوية الطـ.ـرفين وأن أحد الجـ.ـنود الإسـ.ـرائيليين أصـ.ـيب في الاشـ.ـتباك.

وأوضحت أن المسافة بين الدوريتين كانت قريبة جدا، وأن الجانب الإسـ.ـرائيلي يواصل التحـ.ـقيق في الحـ.ـادث.

وذكرت أنه ومنذ الحـ.ـادث، تم إجراء تحـ.ـقيق مشترك أطلـ.ـقه الجـ.ـيشان الإسـ.ـرائيلي والأردني، لضمان عدم تكرار الحـ.ـوادث من هذا النوع التي قد تنتهي بعـ.ـواقب دبلومـ.ـاسية، خـ.ـاصة وأن التنـ.ـسيق والتعـ.ـاون على طول الحـ.ـدود بين إسـ.ـرائيل والأردن جيد.

المصدر: سوشال

اقرأ أيضاً..

الرئيس الفرنسي ماكرون يتعـ.ـرض لصفـ.ـعة أمام حشـ.ـد من الناس.. فيديو

تعـ.ـرض الرئيس الفرنسي “إيمانويل ماكرون” الثلاثاء، إلى موقف محـ.ـرج للغاية أمام حشـ.ـد من الناس في منطقة دروم جنوب شرقي فرنسا.

ونشرت مواقع وصفحات محلية فيديو يوثـ.ـق لحـ.ـظة تعـ.ـرض “ماكرون” لصفـ.ـعة قـ.ـوية من قبل أحد الأشخاص المحتـشــ.ـديـ.ـن لاستقباله في تلك المنطقة.

وذكرت قناة “BFM” الفرنسية أن قـ.ـوات الأمـ.ـن اعتـ.ـقلت الشخـ.ـص الذي قام بصـ.ـفع “ماكرون” على وجـ.ـهه بشكل مفـ.ـاجئ بعدما أوحى له أنه سيُصـ.ـافحه.

وبينت أن ذلك الشخـ.ـص هتـ.ـف قائلاً: “تسـ.ـقط الماكرونية”، قبل أن يوجه الصفـ.ـعة للرئيس الفرنسي، ما دفـ.ـع حـ.ـرسه الشخـ.ـصي للانقـ.ـضاض عليه واعتـ.ـقاله.

(الفيديو أسفل المقالة)

المصدر: آرام

اقرأ أيضاً..

فيصل القـاسـم يتحدث عن مصـ.ـير الأسد بعد انتـ.ـهاء مهـ.ـمته وعن مخطط مرسوم لسوريا

فيصل القاسم

توقع الإعلامي السوري المعـ.ـارض فيصل القاسم، مصـ.ـير مأسـ.ـاوي لرئيس النظام بشار الأسد بعد انتهاء مهـ.ـمته في سوريا.

وقال “القاسم” في تغريدة عبر حسابه تويتر: “المخطط المرسوم لسوريا نفس المخطط المرسوم للعراق مع اختـ.ـلاف بالتفاصيل فقط”، مضيفًا “الهـ.ـدف تهجـ.ـير شعـ.ـبه ونهـ.ـب ثرواته وتقـ.ـسيمة إلى دويـ.ـلات تسيـ.ـطر عليه الميليـ.ـشيات”.

وتابع: “صحيح أنهم أسقـ.ـطوا صدام ولم يسقـ.ـطوا بشار، لكن الهـ.ـدف من إبقاء بشار لأنه يساعـ.ـدهم في تنفـ.ـيذ المخطط العراقي بسوريا، وعندما تنتهي مهـ.ـمته يصبح كصدام”.

وكانت مجلة “فورين بوليسي” الأمريكية ذكرت في تقرير لها أن واشنطن تسـ.ـعى لتطـ.ـبيق السيناريو العراقي في سوريا.

ونقلت الصحيفة عن جورجيو كافيرو، الرئيس التنـ.ـفيذي لشركة Gulf State Analytics، وهي شركة استشارية للمخـ.ـاطر الجيوسيـ.ـاسية مقـ.ـرها واشنطن أن “واشنطن يبدوا أنها استسلمت بالفعل لحقيقة أنه لا توجد طرق قابلة للتطـ.ـبيق للإطـ.ـاحة بنظام الأسد”.

وكشف كافيرو أن واشنطن “تفكر في إنشاء نموذج العراق في سوريا، يُمنح فيه الأكـ.ـراد الحـ.ـكم الذا.تي وبالتالي يكونون بمثابة نفـ.ـوذ أميركي على السيـ.ـاسة السورية، بنفس الطريقة التي يعمل بها كردسـ.ـتان العراق كوسـ.ـيلة ضغـ.ـط أميركية على بغداد”.

المصدر: تركيا بالعربي

………………………………

اشتـ.ـباك مسـ.ـلح بين دورية أردنية وأخرى إسـ.ـرائيلية

………………………………

اقرأ أيضاً..

الائتـ.ـلاف يكشـ.ـف عن نـ.ـوايا نظـام الأسد القـادمة بشأن محـافظة إدلب والمنطقة الشمالية الغربية

ادلب

كشف الائتـ.ـلاف الوطـ.ـني السوري لقـ.ـوى المعـ.ـارضة والثـ.ـورة عن نـ.ـوايا نظام الأسد القادمة بشأن محافظة إدلب والمنطقة الشمالية الغربية من سوريا.

وأكد الائتـ.ـلاف عبر بيـ.ـان رسـ.ـمي صدر عنه، مساء أمس، وجود محـ.ـاولات لقـ.ـوات نظام الأسد والجمـ.ـاعات الإيـ.ـرانية المسـانـ.ـدة له للتقـ.ـدم البري في عدة مناطق بريف إدلب الجنوبي.

وحـ.ـذّر الائتـ.ـلاف من مغـ.ـبة استمرار صمت المجتـ.ـمع الدولي والجهـ.ـات الراعية للحـ.ـل السيـ.ـاسي حيال انتهـ.ـاكات النظام السوري المتواصلة شمال غرب سوريا.

وقد جاء البيـ.ـان على خلفية الاستهـ.ـداف والقـ.ـصـ.ـف الذي تعـ.ـرضت له، أمس السبت، عدة بلدات في منطقة جبل الأربعين بريف إدلب والريف الشرقي لمنطقة جبل الزاوية.

ودعـ.ـا الائتـ.ـلاف المجتـ.ـمع الدولي والدول والجهـ.ـات الراعـ.ـية لمسار التسـ.ـوية السيـ.ـاسية المتعـ.ـلقة بالمـ.ـلف السوري إلى التحـ.ـرك حيـ.ـال عملـ.ـيات التصـ.ـعيد المتكررة لقـ.ـوات النظام ضـ.ـد المناطق المدنية في أرياف محافظة إدلب، لاسيما منطقة جبل الزاوية في الريف الجنوبي للمحافظة.

ونوه البيـ.ـان أن قـ.ـوات نظام الأسد وبدعـ.ـم مباشر من الجمـ.ـاعات الإيـ.ـرانية لم يتوقفوا عن محـ.ـاولات التقـ.ـدم بريف إدلب الجنوبي طيلة الفترة الماضية، مبيناً أن وتيـ.ـرة المحـ.ـاولات ازدادت بشـ.ـكل واضـ.ـح خلال الأيام القليلة الماضية.

وشـ.ـدد الائتـ.ـلاف في بيـ.ـانه على أن تلك المحـ.ـاولات تعـ.ـد خـ.ـرقاً واضـ.ـحاً لاتفـ.ـاق خفـ.ـض التصـ.ـعيد، مطـ.ـالباً المجتـ.ـمع الدولي بضـ.ـرورة العمل على وضع حد لإستراتـ.ـيجية النظام الرامـ.ـية إلى تسخـ.ـين الأوضاع وإبقـ.ـاء أجـ.ـواء الحـ.ـرب مخيـ.ـمة هـ.ـروباً من أي خيـ.ـارات بديـ.ـلة، وفـ.ـق ما جاء في البيـ.ـان.

كما طـ.ـالب البيـ.ـان الدول المعنـ.ـية بالشأن السوري والمجتـ.ـمع الدولي بضـ.ـرورة تحـ.ـمل المسؤولـ.ـية حيـ.ـال تطـ.ـورات الأوضاع على الأراضي السورية.

ولفت إلى ضـ.ـرورة اتخـ.ـاذ خطـ.ـوات عملـ.ـية من أجل فـ.ـرض المسار السيـ.ـاسي على نظام الأسد ومنـ.ـع أي انتهـ.ـاك جديد أو محـ.ـاولة لفـ.ـرض لغة الإرهـ.ـاب والتـ.ـدمير كبـ.ـديل عن عملـ.ـية التسـ.ـوية السيـ.ـاسية في البلاد.

المصدر: طيف بوست

………………………………

الرئيس الفرنسي ماكرون يتعـ.ـرض لصفـ.ـعة أمام حشـ.ـد من الناس.. فيديو

………………………………

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى