أخبار العالمالأخبار

الأمـ.ـن العـ.ـسكري السـ.ـوري يـ.ـبدأ بالتحـ.ـرك العـ.ـاجل.. إليـ.ـك التفـ.ـاصيل

اعتـ.ـقل حاجـ.ـز تابع لفـ.ـرع الأمـ.ـن العسـ.ـكري، قبـ.ـل يوميـ.ـن، سبـ.ـعة شبـ.ـان من قاطـ.ـني العاصـ.ـمة، بينهـ.ـم واحـ.ـد من أبنـ.ـاء بلـ.ـدة “حـ.ـزّة” في الغـ.ـوطة الشـ.ـرقية، أثنـ.ـاء عبـ.ـورهم الحـ.ـاجز المتـ.ـمركز قـ.ـرب “المتـ.ـحلق الجنـ.ـوبي” بدمـ.ـشق.

وقـ.ـال مـ.ـراسل صـ.ـوت العاصـ.ـمة إن عنـ.ـاصر الحـ.ـاجز أوقـ.ـفوا “سرفـ.ـيس” كـ.ـان يقـ.ـل قرابـ.ـة 15 شـ.ـاباً من أبـ.ـناء وقاطـ.ـني العاصـ.ـمة، وأخضـ.ـعوا جمـ.ـيع الشـ.ـبان لعمـ.ـلية الفـ.ـيش الأمـ.ـني.

وأضـ.ـاف المـ.ـراسل أن عنـ.ـاصر الحـ.ـاجز أوقـ.ـفوا جمـ.ـيع الركـ.ـاب، إضافـ.ـة للسـ.ـائق لمـ.ـدة تجـ.ـاوزت السـ.ـاعة الكامـ.ـلة، مشـ.ـيراً إلـ.ـى أنهـ.ـم سـ.ـمحوا للسـ.ـائق وبـ.ـعض الركـ.ـاب بالعـ.ـبور، واعتقـ.ـلت 7 منـ.ـهم.

وأشـ.ـار المـ.ـراسل إلى أن عنـ.ـاصر الحـ.ـاجز نقـ.ـلوا الشـ.ـبان المعـ.ـتقلين بواسـ.ـطة سيـ.ـارة تابـ.ـعة للحـ.ـاجـ.ـز إلى مـ.ـقر فـ.ـرع الأمـ.ـن العسـ.ـكري بدمـ.ـشق، دون ورود أي أنـ.ـباء عـ.ـن مصـ.ـيرهم.

وبحسـ.ـب المـ.ـراسل فـ.ـإن مـ.ـن بيـ.ـن المعـ.ـتقلين، الشـ.ـاب “مـ.ـحمد حبـ.ـوش” المنـ.ـحدر من بلـ.ـدة حـ.ـزة في الغـ.ـوطة الشـ.ـرقية، والبـ.ـالغ من العـ.ـمر 30 عـ.ـاماً، لافـ.ـتاً إلى أنـ.ـه خضـ.ـع لعـ.ـملية التـ.ـسوية الأمـ.ـنية وعـ.ـاد إلـ.ـى بلـ.ـدته بعـ.ـد أشـ.ـهر على سيـ.ـطرة النـ.ـظام علـ.ـيها.

ووثّـ.ـق فريـ.ـق صـ.ـوت العـ.ـاصمة، اعتـ.ـقال 184 شخـ.ـصاً خـ.ـلال النـ.ـصف الأول مـ.ـن العـ.ـام 2021، بينـ.ـهم 4 سيـ.ـدات، و5 أطـ.ـفال، موجّـ.ـهة لهـ.ـم تهـ.ـم متعـ.ـلقة بقـ.ـضايا أمنـ.ـية وجنـ.ـائية، والتـ.ـواصل مـ.ـع جهـ.ـات معـ.ـارضـ.ـة، وأخـ.ـرى تتـ.ـعلق بـ “الإرهـ.ـاب”.

المصـ.ـدر: عيـ.ـن الفـ.ـرات

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى