close
الرياضة

هل هرب محمد صلاح من ليفربول؟ وكيل أعماله يكشف التطورات

نبدأ بتفاصيل الخبر 👈👈👈 هل هرب محمد صلاح من ليفربول؟ وكيل أعماله يكشف التطورات

كشفت تقارير صحفية، يوم الإثنين، عن اقتراب الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، من الرحيل عن قلعة أنفيلد، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وسط تردد آراء بأهمية رحيل عدد من اللاعبين والتدعيم بصفقات أخرى لتجديد دماء الريدز.

وارتبط صلاح باحتمال الرحيل عن ليفربول الإنجليزي، بعد التصريحات التي أدلى بها مسبقًا لصحيفة “آس” الإسبانية التي ألمح خلالها إلى رغبته باللعب لأحد قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد أو برشلونة.

ووضع رامي عباس، وكيل أعمال النجم المصري محمد صلاح، يوم الاثنين، حدا لشائعة نية اللاعب الرحيل عن ليفربول في حال فشل في حجز بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، في الموسم المقبل.

وغرد عباس على حسابه في تويتر: “كلام فارغ. لم تتم مناقشة هذا الأمر، أو التفكير فيه. لم يخطر ببالنا عدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا”.

ويحل ليفربول المتعثر في سابع مراكز البريميرليغ، برصيد 36 نقطة حصدها من 23 مباراة، ويبتعد بفارق 9 نقاط عن المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا.

يشار إلى النجم المصري حقق العديد من الأرقام القياسية مع الفريق الإنجليزي، أبرزها الفوز بلقب البريميرليغ ودوري أبطال أوروبا.

وكان صلاح قد وقع عقدا جديدا، في يوليو الماضي، بعد سلسلة طويلة من المفاوضات مع مسؤولي ليفربول، حيث يحصل حاليا على الأجر الأعلى في “أنفيلد”.

ذكرت صحيفة “ديلي إاكسبريس” أن الوضع السيئ الذي يعيشه ليفربول هذا الموسم على المستوى المحلي ينذر بسوق انتقالات مفاجئ وقوي خلال الصيف، وأضافت الصحيفة أن صلاح أبلغ إدارة ليفربول أنه يريد الرحيل عن أنفيلد خلال الصيف المقبل ولديه بالفعل وجهة سينضم إليها.

وتكهن الموقع الإسباني أنه من المرجح أن ينتقل اللاعب المصري إلى إسبانيا وسط رغبته في اللعب لأحد ناديي ريال مدريد أو برشلونة، مضيفًا أن ريال مدريد قد يكون الوجهة الأقرب في ظل سعي الميرنجي عن لاعب هداف مميز.

وأشارت “ديلي اكسبريس” إلى أن ريال مدريد وبرشلونة قد يواجهان صعوبة في توفير الأموال اللازمة لضم البالغ من العمر 28 عامًا بسبب الأزمة الاقتصادية التي سببتها جائحة كورونا.

وبحسب “فوربس” الأميركية فإن نادي برشلونة أبدى اهتماما حقيقيا بضم المصري هداف ليفربول التاريخي في البطولات الأوروبية تلبية لرغبة مدربه تشافي هيرنانديز الباحث عن جناح مميز بعد تواضع مستويات الثلاثي أنسو فاتي وفيران توريس والبرازيلي رافينيا، إلا أن تكلفة التعاقد مع نجم ليفربول ستكون مكلفة مالياً نظراً للمشاكل المالية التي يعاني منها النادي وارتفاع ديونه.

وجدد صلاح عقده مع نادي ليفربول الموسم الماضي ليمتد حتى 2025 ما يعني أن الإسبان سيسعون إلى جمع قرابة 200 مليون يورو للتعاقد معه أو التخلص من عدد من اللاعبين وأجورهم ما قد يصل إلى 11 لاعبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى