أخبار العالمالأخبار

ضابـ.ـط من مخـ.ـابرات الأسـ.ـد يقـ.ـتل وسـ.ـط دمشـ.ـق بهـ.ـذه الطـ.ـريقة الشـ.ـنيعة

انفجـ.ـرت عبـ.ـوة ناسـ.ـفة، مسـ.ـاء أمـ.ـس السـ.ـبت، بسيـ.ـارة ضابـ.ـط من مخـ.ـابرات نظـ.ـام الأسـ.ـد وسـ.ـط العـ.ـاصمة السـ.ـورية دمشـ.ـق، تبـ.ـع ذلـ.ـك استنـ.ـفار كـ.ـبير لقـ.ـوات النظـ.ـام.

وذكـ.ـرت مصـ.ـادر خاصـ.ـة لشـ.ـبكة “الدرر الشـ.ـامية” أن عبـ.ـوة ناسـ.ـفة استـ.ـهدفت سـ.ـيارة عسكـ.ـرية دفـ.ـع ربـ.ـاعي تقـ.ـل ضـ.ـابطًا من المـ.ـخابرات الجـ.ـوية التابـ.ـعة للنـ.ـظام، علـ.ـى طريـ.ـق المتـ.ـحلق الجـ.ـنوبي.

وأضـ.ـافت المـ.ـصادر أن الانفـ.ـجار أدى لإعـ.ـطاب السـ.ـيارة وإصـ.ـابة الضـ.ـابط إصـ.ـابة بلـ.ـيغة، نـ.ـقل علـ.ـى إثـ.ـرها برفـ.ـقة عنـ.ـصر -كـ.ـان مـ.ـعه- إلى مستـ.ـشفيـ.ـات دمـ.ـشق، وسـ.ـط حـ.ـراسـ.ـة أمـ.ـنية مـ.ـشددة.

وأشـ.ـارت مصـ.ـادرنا إلـ.ـى أن تعزيـ.ـزات تابـ.ـعة للمـ.ـخابرات الجـ.ـوية والفـ.ـرقة الرابـ.ـعة وصـ.ـلت إلى المكـ.ـان وطـ.ـوقته، وأغلـ.ـقت المتـ.ـحلق الجـ.ـنوبي، ومشـ.ـطت أطـ.ـرافه بحـ.ـثًا عن الفـ.ـاعلين.

وقبـ.ـل أسـ.ـبوع انفـ.ـجرت عـ.ـبوة ناسـ.ـفة بسـ.ـيارة عسـ.ـكرية تابـ.ـعة لميلـ.ـيشيا حـ.ـزب الله اللبـ.ـناني فـ.ـي مدينـ.ـة الزبـ.ـداني، بريـ.ـف دمـ.ـشق، ما أدى لمقـ.ـتل القيـ.ـادي الحـ.ـاج بشـ.ـير عـ.ـلاية.

وتشـ.ـهد الـ.ـعاصـ.ـمة السـ.ـورية دمشـ.ـق، بين الحـ.ـين والآخـ.ـر، تفجـ.ـيرات واغتـ.ـيالات تسـ.ـتهدف ضبـ.ـاط المخـ.ـابرات لـ.ـدى نـ.ـظام الأسـ.ـد وبعـ.ـض قـ.ـادة ميليـ.ـشيا حـ.ـزب الله، إذ يـ.ـرجح أن يكـ.ـون ذلـ.ـك ناتـ.ـج عـ.ـن تصـ.ـفية حسـ.ـابات بيـ.ـن الجـ.ـانبيـ.ـن.

المصدر: الدرر الشامية

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى