الأخبار

الطبـ.ـيب السابق في البيـ.ـت الأبيض يكشـ.ـف مفـ.ـاجأة من العيـ.ـار الثقـ.ـيل بخصـ.ـوص الرئـ.ـيس الأمريكي بايدن

الطبـ.ـيب السابق في البيـ.ـت الأبيض يكشـ.ـف مفـ.ـاجأة من العيـ.ـار الثقـ.ـيل بخصـ.ـوص الرئـ.ـيس الأمريكي بايدن

كشـ.ـف طبـ.ـيب سابق في البيت الأبيض، عن مفـ.ـاجأة خطـ.ـيرة، بشأن الرئـ.ـيس الأمريكي جو بايدن، قد تهـ.تدد بقـ.ـاءه على عـ.ـرش أمريكا

وقال روني جاكسون، الطبـ.ـيب السابق في البيت الأبيض، إنه يتوقـ.ـع أن يستـ.ـقيل الرئـ.ـيس الأمريكي جو بايدن أو سيتم إقنـ.ـاعه بالاستقـ.ـالة من منصـ.ـبه؛ وذلك لتدهـ.ـور قـ.ـدراته الصـ.ـحية.

ونـ.ـوه جاكسون في حوار مع قناة “فوكس نيوز” الأمريكية، إلى أن الرئـ.ـيس الأمريكي غير لائـ.ـق صحـ.ـيًا لقيـ.ـادة الولايات المتحدة الأمريكية.

وكشـ.ـف جاكسون أن “الرئـ.ـيس الأمريكي السابق دونالد ترامب؛ خضـ.ـع للاختـ.ـبار المعـ.ـرفي وحصـ.ـل على 30 علامـ.ـة من أصل 30، وهو اختـ.ـبار بالـ.ـغ الصعـ.ـوبة”، في حين أنه إذا خضـ.ـع بايدن لذات الأختـ.ـبار فلن يكون قـ.ـادرًا على تجـ.ـاوزه، بحـ.ـسب وصـ.ـفه.

وأكد أن “هناك شيئًا ما يحـ.ـدث بجـ.ـدية، وقد يستقـ.ـيل الرئـ.ـيس أو سيـ.ـتم إقنـ.ـاعه بالاستقـ.ـالة من منصـ.ـبه في المستقبل القريب لأسبـ.ـابٍ طبـ.ـية، حيث إنه غير قـ.ـادر على أد.اء واجـ.ـباته كرئـ.ـيس”.

وجديـ.ـر بالذكـ.ـر أن مـ.ـسؤولي البـ.ـيت الأبيض، صـ.ـرحوا في مايو/أيار الماضي، بأن “بايدن” كان من المقـ.ـرر أن يخـ.ـضع لفـ.ـحص جسـ.ـدي سنوي “في وقتٍ لاحـ.ـقٍ من هذا العـ.ـام”، وأنهم  سيقـ.ـومون بإعـ.ـلان نتـ.ـائج هذا الفحـ.ـص.

وجديـ.ـر بالذكـ.ـر أن رونـ.ـي جاكسون شغـ.ـل منصـ.ـب طبـ.ـيب البيت الأبيض لثلاث إد.ارات رئـ.ـاسية.

المصدر: الدرر الشامية

اقرأ أيضا..

خـ.ـطة كندية لاستقـ.ـبال أكثر من 400 ألف لاجـ.ـئ

أعلن وزيـ.ـر الجـ.ـنسية والهجـ.ـرة الكندي ماركو مينديسينو أن بلاده ستستقبل 401 ألف مهـ.ـاجر قبل نهاية عام 2021.

وأفاد مينديسينو، في تصريح صحفي، أمس الأحد، بأن كندا تواصل لعـ.ـب د.ور الريـ.ـادة على المستوى العـ.ـالمي في استقبال المهـ.ـاجرين واللاجـ.ـئين.

وأوضح الوزير الكندي، أن المهـ.ـاجرين واللاجـ.ـئين الذين سيتـ.ـوافدون إلى بلاده، سيحصـ.ـلون على الإقـ.ـامة الدائـ.ـمة.

وقال “المهـ.ـاجرين الذين سنستـ.ـقبلهم هذا العام، يعد أكبر عدد من المهـ.ـاجرين يتم قبـ.ـولهم في عام واحد حتى الآن”.

يشار إلى أن الحكـ.ـومة الكندية تهـ.ـدف لاستقـ.ـبال 411 ألف مهـ.ـاجراً جديداً في عام 2022 و421 ألفا في عام 2023، لسـ.ـد الفجـ.ـوة الحـ.ـاصلة في القـ.ـوى العـ.ـاملة عقب وبـ.ـاء كورونا.

المصدر: آرام

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى